عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صدمة إنتر.. مصير بوجبا.. وبرشلونة يستهدف بروزوفيتش

بول بوجبا

بول بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

سبورتنج يطرد أرسنال

سلطت الصحيفة الضوء على خروج أرسنال من دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" على يد سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وبعد انتهاء الذهاب بالتعادل (2-2)، حسمت نتيجة التعادل (1-1) أيضا مباراة الإياب، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الفريق البرتغالي.

وبهذا باتت الفرصة سانحة أمام الفريق اللندني للتركيز أكثر على المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذا صن

الأسود تنتظر

أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن قائمة "الأسود الثلاثة" للمباراتين المقبلتين أمام إيطاليا وأوكرانيا في تصفيات يورو 2024.

واستدعى ساوثجيت 25 لاعبا في أول قائمة للمنتخب بعد كأس العالم 2022، ومن أبرز ملامحها غياب بن وايت ورحيم سترلينج، واستدعاء إيفان توني.

ديلي ميل

عرض ثان لشراء يونايتد

سيقدم الشيخ القطري جاسم بن حمد آل ثاني الآن عرضا ثانيا لشراء نادي مانشستر يونايتد.

كان جاسم آل ثاني أجرى محادثات إيجابية مع مسؤولي النادي استمرت 10 ساعات، بما في ذلك جولة في أولد ترافورد وعروض تقديمية.

الصحافة الإسبانية

آس

تعليق تيباس

رفض خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، التشكيك في السداسية التي حققها برشلونة عام 2009 تحت قيادة بيب جوارديولا، على خلفية التحقيقات الدائرة في قضية الحكم السابق نيجريرا.

وقال تيباس "أعتقد أن برشلونة لم يدفع للحكام، لكنه حاول التأثير عليهم، هناك حالة تستوجب التوضيح، وأنا لا أشكك في السداسية التي حققها الفريق أو النجاحات السابقة".

موندو ديبورتيفو

برشلونة يستهدف بروزوفيتش

يستهدف برشلونة التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بروزوفيتش قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في يناير الماضي بعد رحيل ممفيس ديباي، وطُرح اسمه من جديد خلال الساعات القليلة الماضية للانضمام في الصيف المقبل.

فوتبول إسبانيا

موهبة سيلتا فيجو تشعل الصراع

يتصارع ريال مدريد مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" من أجل التعاقد مع جابري فيجا، لاعب وسط سيلتا فيجو الشاب.

وسجل فيجا 8 أهداف، وصنع 3 أهداف أخرى في الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب صاحب الـ20 عامًا، 40 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

صدمة إنتر

تلقى فريق إنتر الإيطالي صدمة بعد إصابة لاعبه أليساندرو باستوني، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة بورتو البرتغالي بجوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يخسر إنتر باستوني بسبب الإصابة في الفخذ الايسر وخضع للفحوصات الطبية المعتادة التي لم تجلب أخبارًا جيدة لسيمون إنزاجي، مدرب الفريق.

حيث أكدت الفحوصات الطبية أن المدافع البالغ من العمر 23 عاما، أن باستوني يعاني من إجهاد في عضلات الفخذ اليسرى، وسيتم متابعته بشكل يومي إسبوعيا، وبالتالي سيغيب عن مباراة الأحد ضد يوفنتوس.

مصير بوجبا

تحدث فرانشيسكو كالفو، كبير مسؤولي كرة القدم في يوفنتوس، عن مصير لاعب الفريق الفرنسي بول بوجبا، بعد الأزمة الأخيرة التي وقع فيها.

وقال كالفو: "بوجبا هو أول من لا يكون سعيدًا بالموقف الذي وقع فيه، عندما يتعلق الأمر باللاعبين الكبار، يتم التأكيد على كل شيء للأفضل أو للأسوأ".

وأضاف: "لقد وصل بوجبا إلى يوفنتوس وهو في التاسعة عشرة من عمره، وهو يعرفنا ويعرف أننا مثل عائلة تقدم الكثير وتطلب الكثير".

وأكمل: "نحن نؤمن ببوجبا كثيرًا، وإلا لما أبرمنا عقدًا لمدة 4 سنوات، إنه يعرف ما نتوقعه كالتزام، نتحدث معه كل يوم، وهو يعلم أننا قريبون ولكننا لسنا سعداء".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

إصابة راموس

تعرض سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان للإصابة خلال مناورة تدريبية مع فريق الشباب في المران.

ولم يتمكن راموس من استكمال تدريبات باريس ولم يتم تحديد طبيعة الإصابة ولا مدى خطورتها حتى الآن.

ديشامب لا يرد على اتهامات بنزيما

رفض ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الرد على اتهامات كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وذلك على خلفية خروج اللاعب من قائمة الديوك في كأس العالم الماضية (قطر 2022).

وقال مدرب ديشامب: "أنا لا أشاهد وسائل التواصل الاجتماعي، هذا موضوع يثير اهتمامك، هذه مناقشات جدلية، اضطررت للتحدث مؤخرًا لأقول ما حدث، ولكن الآن الموضوع مغلق بالنسبة لي، لن أعيد التعليق على أي شيء، والمهم هو المستقبل وما ينتظرنا من مباريات".

الصحافة الألمانية

سكاي

بايرن لا يفكر في أوسيمين

لا يفكر نادي بايرن ميونيخ في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولن يكون أوسيمين، المُتألق مع نابولي، موضوعا حيويا لبايرن في الصيف لأنه لا يناسب النادي من الناحية المالية.

وقد يبلغ المهاجم النيجيري الآن 100 مليون يورو وهو ما لا يناسب بايرن على الرغم أن اللاعب يرحب بفكرة اللعب مع عملاق ألمانيا.

بيلد

بايرن يريد تجنب هؤلاء في قرعة ربع النهائي

يترقب نادي بايرن ميونيخ خصمه في قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة، بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان في دور الـ16.

ويشارك في ربع نهائي دوري الأبطال كل من بايرن ميونيخ وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي وبنفيكا ونابولي وميلان وإنتر.

ويعد ريال مدريد ومانشستر سيتي ونابولي هم الأصعب بالنسبة لبايرن ميونيخ والذي يرغب في تجنب الوقوع في مواجهة هذه الفرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن