عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كين يدخل أهداف الريال.. عروض بوسكيتس.. وتطورات بيع مانشستر يونايتد

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تطورات بيع مانشستر يونايتد

عقد جيم راتكليف الملياردير البريطاني، في مفاوضات رسمية مع نادي مانشستر يونايتد لشراء النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

الجلسة جاءت بين جيم راتكليف والمدير التنفيذي للنادي ريتشارد أرنولد، حيث شهدت الساعات الماضية جلسة بين جاسم بن حمد آل ثاني مع مسئولي النادي الإنجليزي.

ذا صن

بدلاء فيييرا

كشفت الصحيفة عن دخول أكثر من مرشح لقيادة فريق كريستال بالاس في الموسم الحالي بدلاً من المقال باتريك فييرا والذي رحل عن منصبه بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وبحسب الصحيفة، فإن أكثر من مرشح دخل دائرة قيادة كريستال بالاس يأتي من أبرزهم ستيفين جيرارد وفرانك لامبارد.

ميرور

كين يدخل أهداف الريال

مع دخول هاري كين قائد فريق توتنهام هوتسبير موسمه الأخير وتحديدًا 2023 - 2024، أصبح الشكوك تحوم حول مستقبل هداف "السبيرز" التاريخي.

وبحسب الصحيفة، فإن صاحب الـ29 عامًا دخل أهداف نادي ريال مدريد والذي يرغب في دعم خطه الأمامي خاصة أن النادي الملكي يستهدف لتعزيز المركز في المستقبل بعد رحيل كريم بنزيما.

الصحافة الإسبانية

آس

موقف بنزيما من الكلاسيكو

بدأ ريال مدريد في الاستعداد لكلاسيكو برشلونة والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الإسباني.

وسيكون ديفيد ألابا هو الغياب الوحيد عن الملكي أمام برشلونة، في حين تأكدت جاهزية توني كروس والذي تدريب أمس الجمعة بدون أي مشاكل.

كما تدرب بنزيما في صالة الجيم ورغم ذلك أكد ريال مدريد أن المهاجم الفرنسي لن يواجه أي مشكلة في التواجد بكلاسيكو الكامب نو.

موندو ديبورتيفو

عروض بوسكيتس

تتراكم العروض على سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط نادي برشلونة والذي سينتهي عقده مع البارسا بنهاية الموسم الحالي "2022-2023".

ويمتلك بوسكيتس أكثر من عرض من الدوري الأمريكي ولعل أبرزهم من نادي إنتر ميامي، هذا بالإضافة إلى عرضا من السعودية وهو الخيار الذي لا يزال على الطاولة.

وإذا قرر بوسكيتس الاستمرار في أوروبا، لن يوقع لأي منافس محتمل لبرشلونة والذي قدم عرضًا لتمديد عقد لاعب الوسط.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

روما يخسر كارسدورب أمام لاتسيو

عاد ريك كارسدورب مؤخرًا إلى فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو بعد فترته على الهامش، لكنه الآن سيغيب مرة أخرى عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة مؤلمة.

وتعرض كارسدورب لكسر في الأنف بعد اصطدام مؤلم في فوز روما بالدوري الأوروبي على ريال سوسيداد ، وهي إصابة ستجبره على الخضوع لعملية جراحية.

وتم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من المباراة القادمة ضد لاتسيو ومن المرجح أن يعود بعد فترة التوقف الدولية مرتديًا قناعًا وقائيًا للوجه.

فوتبول إيطاليا

موقف ابراهيموفيتش من مواجهة أودينيزي

عقد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان مؤتمره الصحفي الأسبوعي قبل المباراة قبل رحلة الفريق إلى أودينيزي مساء السبت ، مشيرًا إلى أهمية التعافي بعد النتيجة المخيبة للآمال ضد ساليرنيتانا.

وقال بيولي: " ابراهيموفيتش بخير ، حتى لو كنت لا أعتقد أنه يستطيع أن يفعل 90 دقيقة. ثم سأرى ما هي الخيارات التي يجب أن أتخذها غدا "

وتعادل فريق ميلان أمام ساليرنيتانا بنتيجة 1-1 على ملعب جوزيبي مياتزا في الجولة الماضية بالدوري الإيطالي، الإثنين الماضي.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

إصابات باريس

يعاني باريس سان جيرمان من كثرة الإصابات في صفوفه الدفاعية وذلك قبل مواجهة، غدًا الأحد، في الدوري الفرنسي.

ويشعر نوردي موكيلي بإصابة في أوتار الركبة، بينما يعاني راموس من انزعاجات في ربلة ساقه اليمنى، بينما يواصل أشرف حكيمي التأهيل للتعافي من الإصابة.

ويواصل كارلوس سولير تدريباته الداخلية بسبب شعوره بعدم الراحة على مستوى العضلات.

ليكيب

جالتييه يُعلق على مستقبل ميسي

علق كريستوف جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان على مستقبل ليونيل ميسي وأهمية أن يكون جزءًا من مشروع النادي في الموسم المقبل.

ولازالت المناقشات دائرة بين باريس وميسي حول تمديد العقد والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال جالتييه: "أعلم أن ميسي ورئيس النادي والإدارة الرياضية يتحدثون كثيرًا حول ذلك، لا أعرف التفاصيل، أريد التركيز في المباريات".

وأضاف:" ليو سعيد في غرفة خلع الملابس، لقد سجل 18 هدفًا و17 تمريرة حاسمة هذا الموسم، إنه سعيد دائمًا باللعب هنا ويريد أن يجعل زملائه يلعبون بشكل جيد".

الصحافة الألمانية

بيلد

شوبو موتينج يغيب عن بايرن ميونخ أمام ليفركوزن

يدخل بايرن ميونخ، متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، مواجهة باير ليفركوزن يوم الأحد المقبل بدون مهاجمه الكاميروني إيرك ماكسيم شوبو موتينج المصاب، لكن مدربه جوليان ناجلسمان لن يريح أي لاعب مهدد بالإيقاف والغياب عن مواجهة بوروسيا دورتموند المنافس على لقب الدوري.

وقال ناجلسمان في حديث مع الصحفيين، اليوم الجمعة، إن شوبو موتينج تعرض لإصابة في الظهر مما يعني عدم قدرته على المشاركة لأنه لم يتمكن من التدرب أيضا.

لكن ناجلسمان يأمل في استعادته مجددا خلال فترة التوقف الدولي، ليكون جاهزا لمواجهة دورتموند المرتقبة يوم الأول من أبريل المقبل.

كيكر

حارس فرايبورج يعود لقائمة هولندا

رُشح مارك فليكن، حارس مرمى فرايبورج الألماني للتواجد في قائمة منتخب بلاده هولندا، التي اعلنها رونالد كومان في الساعات الماضية، بعد عدم مشاركته في كأس العالم الماضية بقطر 2022.

وأعلن كومان قائمة للمباريات الدولية لمنتخب هولندا في تصفيات بطولة أوروبا في فرنسا وضد جبل طارق.

بالإضافة إلى فليكن، هناك لاعبان آخران من الدوري الألماني ، وهما لاعبا بايرن محترفى بايرن دالي بليند و ماتياس دي ليخت، ولم يتم اعتبار جيريمي فريمونج لاعب ليفركوزن، والذي يمر بموسم قوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن