جميع المباريات

إعلان

النهاية واحدة.. ميسي يواجه مصير رونالدو بعد 92 يوما من كأس العالم

ميسي ورونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الصيف المقبل، مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقط بعد 92 يومًا من وصوله إلى قمة المجد رياضيًا وجماهيريًا، إثر الحصول على لقب كأس العالم 2022 في قطر.

رونالدو وميسي، عاشا صراعًا من نوع خاص على التتويج بألقاب كرة القدم، فرديًا وجماعيًا، حتى مطلع عام 2023.

يناير 2023، شهد توديع رونالدو، كرة القدم الأوروبية، بعدما أتم البرتغالي انتقاله إلى النصر السعودي، مقابل 200 مليون يورو راتبًا في السنة الواحدة.

البعض أشفق على رونالدو، فيما مال آخرون إلى السخرية منه، بوضعه في مقارنة واحدة مع ميسي الذي فاز للتو بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2022، بعد المساهمة في تتويج الأرجنتيني باللقب المونديالي.

وتبدو النهاية في مسيرة رونالدو وميسي، واحدة، بعد الأوقات العصيبة التي عاشها الأرجنتيني في ملعب باريس سان جيرمان، أمس الأحد.

ميسي شارك في خسارة باريس سان جيرمان (2-0) على يد رين في مباراة جمعت بينهما في الدوري الفرنسي، فقط بعد أيام قليلة من توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد بايرن ميونخ الألماني.

وأطلقت جماهير نادي العاصمة الفرنسية، صافرات استهجان ضد ميسي ورفاقه.

وفي أثناء تقديم نجوم باريس سان جيرمان الاعتذارات إلى المشجعين الحاضرين في ملعب حديقة الأمراء، توجه ميسي إلى غرفة خلع الملابس.

وأشارت صحيفة "ليكيب"، اليوم الإثنين، إلى أن نادي باريس سان جيرمان لم يعد متمسكًا بتمديد عقد ليونيل ميسي، المنتهي في يونيو 2023، حيث يقترب صاحب الـ35 عامًا من الرحيل عن فريق المدرب كريستوف جالتييه.

خيارات ميسي في صيف 2023، تقلصت بحسب آخر التقارير الصحفية إلى وجهات غير أوروبية، بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

ولم يتمكن ميسي من الصمود كثيرًا على القمة الأوروبية، بعدما اعتلاها وحيدًا في نهائي كأس العالم، الموافق 18 ديسمبر 2022، حيث بقي 92 يومًا فقط قبل أن يلقى مصير كريستيانو رونالدو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
الدنمارك

الدنمارك

0 0
صربيا

صربيا

92

محاولة لصربيا بعد تمريرة ويقابلها سافيتش بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن