جميع المباريات

إعلان

ميسي تحت الحصار.. 4 خيارات أمام الملك للهروب من حديقة الأمراء

ميسي

ليونيل ميسي

يبدو أن العلاقة بين ليونيل ميسي وجماهير باريس سان جيرمان انقطعت بشكل ميؤوس منها بعد الهزيمة الأخيرة ضد ليون والتي تعرض فيها النجم الأرجنتيني لصيحات الاستهجان.

ويلعب ميسي في باريس سان جيرمان في صفقة أحدثت ضجة كبيرة وذلك لمدة عامين بعد مغادرة برشلونة في عام 2021، وتضمنت الصفقة مع النادي الفرنسي خيار عام إضافي إذا رغب الطرفان في ذلك.

لكن وفقًا لتقارير مختلفة، فإن محادثات التجديد باتت مقطوعة وسيكون رحيل ميسي حتميًا هذا الصيف.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الآمال كانت كبيرة في أن يقود ميسي باريس سان جيرمان إلى لقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يتمكن النادي من الفوز به عبر تاريخه، وهذا الموسم خرج الفريق الباريسي من دور الـ16 في مواسم متتالية.

وكان ميسي من بين اللاعبين الذين أطلقت عليهم صيحات الاستهجان الموسم الماضي بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، وبينما بدا شكل ميسي استثنائيًا في بداية هذا الموسم، إلا أنه تراجع بشكل ملحوظ بعد دوره الرائع في قيادة الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم في قطر.

ودافع كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان عن ميسي، قائلاً إن هناك لاعبين آخرين يجب أن يستعيدوا مستواهم.

وقال جالتييه بعد مباراة ليون: "لا يمكنك أن تتوقع من ليو أن يفعل كل شيء، الاستهجان أمر شديد للغاية، إنه لاعب يعطي كل شيء، وقدم الكثير في النصف الأول من الموسم، لكن الأمر متروك أيضًا للآخرين لمواصلة التحسن".

ووسط الجدل المُثار حول مستقبل ميسي والذي سينتهي عقده في شهر يونيو المقبل، إليكم بعض الوجهات المستقبلية المحتملة للنجم الأرجنتيني.

ميسي ضد كريستيانو رونالدو.. مرة آخرى؟

في عام 2018، عندما غادر كريستيانو رونالدو صفوف ريال مدريد، انتهى التنافس بين أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم الحديث.

ويلعب كريستيانو الآن في المملكة العربية السعودية لصالح فريق النصر، وتزايدت التكهنات بأن ميسي قد يتوجه أيضًا إلى الشرق الأوسط للعب مع منافسه الهلال، الذي من المقرر أن يقدم راتباً قياسياً لضم النجم الأرجنتيني.

ولعب ميسي ضد كريستيانو في يناير الماضي، عندما واجه باريس سان جيرمان فريق النصر والهلال في الرياض في مباراة ودية.

العودة إلى برشلونة

لعب مدرب برشلونة الحالي تشافي هيرنانديز بجوار ميسي عندما سيطر الفريق الكتالوني على كرة القدم الأوروبية تحت قيادة بيب جوارديولا.

وأصر تشافي هذا الأسبوع على أنه سيكون سعيدًا إذا عاد ميسي إلى النادي الكتالوني الذي سجل معه 672 هدفًا.

وقال تشافي: "إنه منزله، سيكون أول من يسعد بعودته، إذا كان يريد العودة ولديه هذه الإرادة، فسيتعين علينا التحدث".

وتقول صحيفة "ماركا" أنه في غضون 10 دقائق من مباراة كأس الملك الماضية التي فاز فيها ريال مدريد على برشلونة يوم الأربعاء، بدأ المشجعون في كامب نو يهتفون باسم ميسي.

رئيس برشلونة خوان لابورتا، يميل لإعادة النجم الأرجنتيني، ومع ذلك، فإن الفريق الذي يتصدر الدوري الإسباني يغرق في الديون ويواجه تحقيقًا بشأن أزمة نائب رئيس الحكام السابق "قضية نيجريرا".

ميسي والدوري الأمريكي

واجهة آخرى مطروحة أمام ميسي وهي الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم عبر بوابة إنتر ميامي، وقد يحذو حذو ديفيد بيكهام وزلاتان إبراهيموفيتش، اللذين لعبا في الولايات المتحدة.

ولكن قد لا يتمكن إنتر ميامي المملوك لبيكهام من مضاهاة عرض المملكة العربية السعودية ولكن وفقًا لصحيفة إندبندنت البريطانية، فإن البديل هو منح ميسي حصة في أسهم النادي.

هل يجتمع ميسي بجوارديولا؟

وفي عام 2021، عندما أُجبر على مغادرة برشلونة، ارتبط ميسي بالانتقال إلى مانشستر سيتي من أجل أن يجتمع مع أستاذه القديم بيب جوارديولا.

لكن لدى جوارديولا بالفعل هدافًا رائعًا وهو إيرلينج هالاند ولاعبًا مبدعًا كيفين دي بروين والذي يعد أفضل لاعبي خط الوسط في صناعة اللعب.

ويكسب ميسي 40 مليون يورو (43.6 مليون دولار) في الموسم الواحد مع باريس سان جيرمان، ويمكن لمانشستر دفع هذه القيمة، خاصة إذا قاموا بالتعاقد مع اللاعب لموسم واحد.

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، فهل يلعب ميسي في الدوري الإنجليزي والذي يتميز بالقوة البدنية والاحتكاك الجسدي وهو يبلغ من العمر 36 عاما؟.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن