جميع المباريات

إعلان

"الأناكوندا" يسجل.. مصطفى محمد يشارك في هزيمة نانت أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حقق فريق أوكسير فوزا مثيرا مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، أمام نانت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لابي ديشامب، ضمن حسابات الجولة الـ31 للدوري الفرنسي.

وسجل هدفا أوكسير جيوبال في الدقيقة الخامسة، ونونو داكوستا في الدقيقة الـ43، قبل أن يحرز مصطفى محمد هدف نانت الوحيد بالمباراة في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وخاض مصطفى محمد حتى الآن 45 مباراة بقميص نانت بمختلف البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة وهو هداف فريقه.

وعاد مصطفى محمد للتشكيل الأساسي لنانت، بعدما غاب في آخر مباراتين في الدوري ضد ستاد ريمس وموناكو، كما لعب أساسيًا في مباراة واحدة من آخر 6 مباريات في المسابقة.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد نانت عند النقطة الـ31 في المركز الـ15 في حين يتواجد أوكسير في المركز الـ14 برصيد 32 نقطة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يلعب نانت مع تروا في الجولة القادمة، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، في حين يلتقي فريق أوكسير مع ليل يوم السبت القادم.

تشكيل نانت كاملًا:

ويحتل نانت المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يأتي أوكسير في المرتبة الـ15 بـ29 نقطة.

أبرز تفاصيل المباراة:

بداية المباراة.

أوكسير يتقدم مبكرًا بهدف في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء عن طريق جوبال جونيور.

ورغم تسجيل الهدف المبكر إلا أن فريق أوكسير لم يهدئ من محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث سدد سليمان إسحاق توريه كرة قوية تصدى لها حارس نانت ببراعة في الدقيقة 18.

الدقيقة 25 اقترب لاسين سينايكو لاعب أوكسير من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، لكن دفاع نانت كان بالمرصاد وتصدى للتسديدة الصاروخية التي أطلقها من مسافة قريبة.

الدقيقة 27 أطلق الحكم إريك واتلييه صافرته بعد أن قام مصطفى محمد بعركلة أحد لاعبي أوكسير بعد تدخله بقوة على قدمه.

وكثف نانت من محاولاته حيث سدد جواو فيكتور مهاجم نانت، كرة قوية مرت أعلى العارضة في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

في آخر خمس دقائق من الشوط الأول، واصل أوكسير محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني، ففي الدقيقة 44 سجل نونو دا كوستا هدف أوكسير الثاني بعد أن استقبل كرة عرضية من منتصف الملعب وسددها بقوة سكنت الشباك، وبعد مراجعة تقنية الفيديو تأكد صحة الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوكسير بهدفين دون مقابل.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد مصطفى محمد أن يسجل هدف بالخطأ في مرماه بعد أن أبعد تسديدة نونو دا كوستا ولكن كادت أن تباغت حارس نانت لولا القائم الأيسر في الدقيقة 47.

مصطفى محمد يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 55 بعد أن استلم كرة عرضية من الجانب الأيسر وسددها رأسية سكنت الشباك.

بعد هدف مصطفى محمد، سدد موسى سيسوكو صاروخية لنانت من الجبهة اليمنى تصدى لها حارس أوكسير ببراعة في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني.

وأطلق فلوران موليت لاعب نانت تسديدة صاروخية باتجاه مرمى أوكسير في الدقيقة 80، ولكن تصدى لها حارس نانت ببراعة.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بتفوق أوكسير بهدفين لهدف أمام نانت. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن