جميع المباريات

إعلان

جالتييه يثق في استمراره مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل

جالتييه

جالتييه

كشف كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته في استمراره في منصبه بعد الموسم الجاري، مضيفا أنه يعمل بالفعل على تعزيز الفريق.

واقترب جالتييه، مدرب نيس السابق، من قيادة سان جيرمان إلى التتويج بلقب الدوري الفرنسي في أول موسم له بالمنصب، لكن الفريق خرج من كل من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، من دور الـ16.

وتردد أن جالتييه (56 عاما) يعيش فترته الأخيرة مع سان جيرمان، وأن النادي يدرس عددا من الأسماء البديلة لتعين مدرب جديد قبل موسم 2023-2024.

لكن جالتييه لا يزال يصب تركيزه على تعزيز وضع الفريق في الدوري الفرنسي وقد تناقش بالفعل مع المستشار الفني لويس كامبوس بشأن أسماء يستهدف التعاقد معها.

وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس للحديث عن المباراة المقررة أمام أنجيه: "نعمل مع لويس كامبوس على هيكل الفريق للموسم المقبل".

وأضاف: "تحدثنا عن التعديلات التي نرغب في إجراءها لتطوير الفريق، بهدف تحقيق المزيد من التنوع في أسلوب لعبنا والمزيد من التوازن".

وتابع: "نعمل منذ أسابيع، وفي الأسبوع الأخير بشكل خاص. أعد نفسي للتواجد في منصب المدير الفني في الموسم المقبل".

وكان جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي من بين الأسماء البارزة التي ارتبطت بإمكانية تدريب سان جيرمان، وقد واجه جالتييه العديد من الأسئلة حول مستقبله.

وأردف: "تركيزي منصب بشكل كبير على العمل. العمل يجعلك نشطا، أنا نشط للغاية مع الجهاز الفني، واللاعبين، وأعرف أهمية الفوز باللقب".

واستمر: "أركز على العمل، أخطط أيضا للمستقبل، ولدي الكثير من العمل بهذا الشأن، عقلي نشط باستمرار للتركيز على المباريات من أجل الفوز باللقب".

وأتم: "سيكون هناك تقييم في نهاية الموسم، حتى لو تحدثت كثيرا مع لويس كامبوس ومع رئيسنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

53

فرصة لصنداونز بعد كرة طولية ويقابلها أوباس بلمسة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

64

تبديل لصالح الأهلي.. دخول إمام عاشور وخروج عمرو السولية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن