جميع المباريات

إعلان

نيمار يرغب في مغادرة باريس.. والدوري الإنجليزي وجهته المفضلة

نيمار

نيمار

كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نيمار دا سيلفا، نجم هجوم باريس سان جيرمان، في الرحيل عن الفريق العاصمي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتحوم الشكوك منذ فترة حول استمرار نيمار مع سان جيرمان، في ظل تذبذب مستواه وكثرة إصاباته، وهو ما تراه إدارة النادي يؤثر بالسلب على نتائج الفريق.

وكانت جماهير باريس سان جيرمان نظموا احتجاجات في محيط منزل نيمار قبل أيام، للمطالبة برحيله عن الفريق.

وبحسب ما ذكره موقع "Le Parisien"، فإن نيمار أخبر عدد من المقربين منه أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي، مع تصاعد التوترات مع جماهير النادي في الفترة الأخيرة.

وأشار التقرير إلى أن نيمار منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل اهتمام عدة أندية من "بريمرليج" بالتعاقد معه، على رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل.

جدير بالذكر أن إدارة باريس ترحب بخروج نيمار من الفريق، حيث ذكرت تقارير صحفية قبل بداية الموسم الحالي أن مسؤولي النادي حاولوا بيعه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ويمتد عقده الحالي حتى 2025.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم البرازيلي في 29 مباراة مع باريس بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 17، علما بأنه يعاني من إصابة في الكاحل منذ فبراير الماضي، ستبعده عن الملاعب لنهاية الموسم.

اقرأ أيضا:

نانت يغرم مصطفى محمد بعد رفضه المشاركة أمام تولوز 

سان جيرمان يرغب في التخلص من فيراتي بسبب الوزن الزائد 

تعديل توقيت مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي 

مصطفى محمد: لم يكن من الممكن المشاركة في هذه الحملة 

ليفاندوفسكي يقتحم قائمة تاريخية في الليجا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن