جميع المباريات

إعلان

ليكيب: فيراتي يقترب من الرحيل عن سان جيرمان.. وأنشيلوتي يستهدفه

ماركو فيراتي

ماركو فيراتي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، في طريقه للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما يرغب مواطنه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في ضمه.

وذكرت صحيفة "ليكيب" واسعة الانتشار في فرنسا أن فيراتي يريد البحث عن تجربة جديدة، رغم أنه جدد عقده في ديسمبر الماضي ليبقى حتى 2026.

وأضافت الصحيفة أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مستعد للسماح برحيل فيراتي، ورغم أن ناصر الخليفي، رئيس النادي، يعارض الفكرة، إلا أنه قد يبقي الباب مفتوحًا تنفيذًا لرغبة صاحب الـ30 عامًا خصوصًا في ظل العلاقة القوية بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال بقي أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية لريال مدريد في الموسم المقبل، فإنه سيتجه للتعاقد مع فيراتي، لكن ما يقف في طريق إتمام الصفقة هو العلاقة غير الجيدة بين مسؤولي الناديين، بسبب خلافات سابقة.

وكان أنشيلوتي صرح لوسائل الإعلام أنه باقٍ حتى نهاية الموسم المقبل بعد جلسة مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت "ليكيب" أن الانتقال إلى الدوري السعودي لمجاورة كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، فكرة مطروحة، لكنها لا تمثل الخيار الأول للاعب الوسط الإيطالي.

وهناك أيضًا احتمالية لعودة فيراتي إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان أو يوفنتوس.

اقرأ أيضًا:

الإقصاء الأوروبي يجمّد مفاوضات يوفنتوس ودي ماريا

ميلان يوجه أنظاره لمهاجم أرسنال.. وعقبتان تهددان الصفقة

كاف يخطر اتحاد الكرة رسميًا بإقامة مباراة غينيا يوم 14 يونيو

رابطة الأندية: 3 مؤجلات للأهلي تؤخر نهاية الدوري إلى 25 يوليو

رئيس إنبي: رغبة مصطفى شلبي كانت الأهلي.. ولو انتقل إليه لتألق أكثر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن