جميع المباريات

إعلان

حيلة سعودية واجتماع مصيري.. عودة نيمار لبرشلونة ليست مستحيلة

نيمار وناصر الخليفي

نيمار وناصر الخليفي

"نيمار يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان" هذا ما فجرته صحيفة ليكيب الفرنسية مساء أمس الإثنين، ليزداد الجدل حول مستقبل المهاجم البرازيلي.

ومن ضمن المفاجآت التي فجرتها صحيفة ليكيب هي أنه يطلب الرحيل عن باريس من أجل العودة إلى برشلونة الإسباني، والذي رحل عنه في عام 2017 من أجل الانتقال إلى الفريق العاصمي الفرنسي في صفقة هزت أرجاء المدينة الكتالونية.

ولكن قد تتغير الأدوار في الساعات القليلة القادمة حول مصير مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث أكدت اليوم الثلاثاء، صحيفة سبورت الكتالونية، أن يمكن لنيمار أن يلعب لبرشلونة عن طريق انتقاله إلى نادي سعودي في فترة الانتقالات الجارية، ومن ثم يتم إعارته لمدة عام مع تحمل جزء من الراتب من خلال اتفاقيات تجارية.

وأشارت الصحيفة أنه من الممكن أن يقوم بهذه الخطة العميل بيني زهافي، الذي كان في نهاية مايو مع جوان لابورتا في السعودية لتعزيز العلاقات والتعاون بينهما.

وأوضحت أن هذه الخطة تم فتحها في الفترة الحالية واقتربت جميع الأطراف من إنهاء الصفقة بشكل كامل.

كما أضافت الصحيفة أن هناك اجتماع سيجمع بين الثلاثي نيمار وتشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة ، ورئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا وذلك لمحاولة اقناعه بالتعاقد مع النادي السعودي ويتم إعارته إلى برشلونة كخيار آخر للعودة إلى الفريق الكتالوني.

يشار إلى أن نيمار لعب 173 مباراة مع باريس سان جيرمان في كل المسابقات، سجل فيها 118 هدفا وصنع 77.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن