جميع المباريات

إعلان

أصابت لاعبا.. قنبلة صوت تلغي مباراة بالدوري الفرنسي في الـ+90 (فيديو وصور)

مونبلييه وكليرمون

من مباراة مونبلييه وكليرمون فوت

تسببت قنبلة صوت، في إلغاء مباراة مونبلييه وكليرمون فوت التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب دي لا موسون، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الفرنسي.

كان مونبلييه متقدمًا (4-2) على ضيفه كليرمون فوت.

في الدقيقة 90+1، أي قبل 5 دقائق من نهاية المباراة التي أدارها تحكيميًا فلورينت باتا، ألقى أحد جماهير مونبلييه، قنبلة صوت، ارتطمت في قدم موري دياو، حارس كليرمون.

وسقط دياو أرضًا، ليتدخل الجهاز الطبي سريعًا من أجل علاج الحارس الذي عانى نفسيًا أكثر مما أصيب جسديًا، حسبما كشفت إذاعة "RMC" الفرنسية في تقريرها.

مع الدقيقة 90+5، كان على الحارس دياو أن يغادر مباراة مونبلييه وكليرمون على نقالة طبية، قبل نقله إلى أقرب مستشفى.

ودخل فريق كليرمون، غرفة الملابس قبل تحديد ما إذا كانت المباراة ستستأنف أم ستلغى، في انتظار اجتماع الطاقم التحكيمي مع مراقب المباراة.

وأبلغ المعلق الداخلي في ملعب دي لا موسون، بإلغاء مباراة مونبلييه وكليرمون، ما أثار غضب الجماهير التي أطلقت صافرات استهجان ضد هذا القرار.

وبحسب الإذاعة الفرنسية، تدخلت الشرطة لتلقي القبض على مشجع مونبلييه الذي ألقى قنبلة الصوت، إلى جانب مجموعة من الألعاب النارية على أرض الملعب.

وأوضحت أن الحكم طلب من اللاعبين العودة إلى غرفة خلع الملابس بسبب ما حدث لدياو، مضيفًا أن طبيب الفريق الضيف قال له إن الحارس لن يتمكن من استئناف المباراة.

في النهاية، ألغى الحكم فلورينت باتا، مباراة مونبلييه وكليرمون نهائيًا ورسميًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن