جميع المباريات

إعلان

تقارير: باريس سان جيرمان يتفاوض لضم مهاجم برشلونة الإكوادوري

ألين أوباندو

ألين أوباندو

كشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، عن أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بصورة كبيرة بالحصول على خدمات ألين أوباندو، مهاجم فريق برشلونة جواياكيل الإكوادوري.

ويعتبر أوباندو أحد أكثر المواهب الواعدة في قارة أمريكا الجنوبية، بعد تألقه مع منتخب بلاده في بطولتي كوبا أمريكا تحت 17 عامًا، ومونديال الناشئين، حيث سجل 4 أهداف وأسيست وحيد.

وأكدت أن لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، مناقشات مع مسؤولي نادي برشلونة جواياكيل الإكوادوري، بشأن الاتفاق على صفقة انتقال ألين أوباندو لنادي العاصمة الفرنسية.

وأوضحت أن سعر اللاعب الإكوادوري قد يصل إلى 12 مليون يورو، حيث يتنافس باريس مع مواطنه موناكو، بالإضافة لبوروسيا دورتموند الألماني، من أجل الظفر بخدمات اللاعب الواعد.

ويستهدف باريس تكرار تجربة ريال مدريد الناجحة، بضم المواهب الشابة من أمريكا الجنوبية، مثلما نجح في حسم صفقتي جابرييل موسكاردو ولوكاس بيرالدو خلال الفترة الماضية.

أقرأ أيضًا

تقارير: باريس يغري مبابي بإنجازين "فرنسيين" للبقاء

فابريزيو رومانو: باريس يحسم صفقة مدافع ساو باولو

تقارير: ريال مدريد يجهز عقود مبابي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

1

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، إيمريك لابورت، محمد آل فتيل، أليكس تيليس. الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبد الله الخيبري. الهجوم: عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن