جميع المباريات

إعلان

مدرب نانت: شعرت بإصرار كبير من مصطفى محمد بعد عودته من أمم أفريقيا.. إنه لاعب تنافسي للغاية

مصطفى محمد - نانت

مصطفى محمد من مباراة نانت وتولوز

أشاد المدير الفني جوسلين جورفينيك، مدرب نادي نانت، بالتنافسية التي يلعب بها مصطفى محمد كرة القدم، موضحًا أن اللاعب أبدى إصرارًا كبيرًا على المشاركة فور عودته من كأس أمم أفريقيا 2023.

مصطفى محمد قاد نانت، اليوم الأحد، إلى تحقيق الفوز (2-1) على حساب مضيفه تولوز.

وسجل مصطفى هدفًا كما صنع آخر في مباراة إعادة نانت إلى سكة الانتصارات في الدوري الفرنسي، بعد غياب عن الفوز منذ موقعة نيس في 2 ديسمبر 2023.

وقال مدرب نانت في تصريحات عبر موقع النادي الرسمي: "كادوير ومصطفى محمد متفاهمان بشكل جيد جدًا.. وكنت أرغب في اللعب بـ3 مهاجمين لنستغل المساحات، وكان عليهم مساعدة الفريق عند الدفاع أيضًا وليس تسجيل الأهداف فقط".

وأكمل بشأن المهاجم المصري: "شعرت بإصرار كبير من مصطفى محمد فور عودته إلى نانت، هو لاعب تنافسي للغاية".

قبل أن يختتم: "هناك الكثير من الرضا عن مستوى الفريق أمام تولوز لكنها مجرد مباراة واحدة.. لدينا الكثير من المعارك القادمة، وعلينا التقدم في الترتيب من أجل الوصول إلى المركز الذي يليق بنانت".

يذكر أن مصطفى محمد يملك 7 أهداف مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما خاض 17 مباراة، علمًا بأنه غاب عن مواجهات يناير بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وانتهت رحلة منتخب مصر في أمم أفريقيا عند دور ثمن النهائي، مع الإشارة إلى أن مصطفى نجح في تسجيل 4 أهداف خلال 4 مباريات متتالية في نسخة 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
العين

العين

- -
الهلال

الهلال

5

غرفة ملابس فريق الهلال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن