جميع المباريات

إعلان

تقارير: 3 نجوم من الدوري الإيطالي مرشحين لخلافة مبابي في باريس

مبابي ولياو

كيليان مبابي ورافاييل لياو

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أن هناك 3 نجوم من الدوري الإيطالي، مرشحين لخلافة كيليان مبابي، في صفوف باريس سان جيرمان، بعدما أصبح قريبًا من الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، بنهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام ريال مدريد بضمه.

وسيوفر باريس سان جيرمان ما لا يقل عن 200 مليون يورو على صعيد الرواتب، بمجرد رحيل مبابي، كما سيتجنب دفع 100 مليون يورو آخرى كمكافأة ولاء، مما سيحررهم للاستثمار في الميركاتو الصيفي، والتعاقد مع عدة صفقات.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان وضع في حساباته 3 نجوم من الدوري الإيطالي، مرشحين لخلافة مبابي، وهم: فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، رافاييل لياو لاعب ميلان ولاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان.

ويتجه أوسيمين لمغادرة نابولي، ويمتلك شرط جزائي في عقده يصل إلى 130 مليون يورو، ويمتلك علاقة جيدة مع لويس كامبوس المدير الرياضي لفريق باريس، لكن يجب على النادي إقناعه في ظل العروض المغرية التي تصل له من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالنسبة إلى رافاييل لياو، فهو يمتلك شرط جزائي بقيمة 170 مليون يورو، لكن يمكن أن يوافق ميلان على رحيله حال وصول عرض يتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو، للجناح البرتغالي المتألق في السنوات الأخيرة.

وفي المقابل مازال إنتر ميلان يحاول تجديد عقد نجمه لاتارو مارتينيز، وبالنظر إلى الوضع المالي لكتيبة النيراتزوري، لا يوجد أي لاعب يمكن اعتباره غير قابل للبيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن