جميع المباريات

إعلان

صفقة مبابي الجزء الثاني.. ريال مدريد يتحرك نحو الشقيق الأصغر

إيثان - كيليان مبابي

إيثان وكيليان مبابي

يستعد ريال مدريد لبدء تحركاته من أجل التعاقد مع إيثان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بعد الاتفاق مع شقيقه الأكبر كيليان مبابي، نجم الفريق الباريسي.

كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان قبل أيام باتخاذه قرارا بالرحيل عن النادي عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وأكدت عدة مصادر أن وجهته المقبلة ستكون ريال مدريد، النادي الذي حاول ضمه أكثر من مرة سابقا.

وأكدت تقارير إعلامية في إسبانيا وفرنسا أن مبابي وقّع بالفعل عقده مع ريال مدريد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الخطوة التالية لريال مدريد هي التعاقد مع إيثان مبابي (17 عاما)، وهو أحد الطلبات التي ذكرتها العائلة أثناء التفاوض مع كيليان.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الريال درست الأمر قبل أن تتخذ قرارا بالموافقة على التحرك للتعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب، الذي ينشط حاليا مع رديف باريس سان جيرمان.

وتجدر الإشارة إلى أن إيثان مبابي سبق له المشاركة في 3 مباريات مع الفريق الأول للنادي الباريسي، الذي انضم له أيضا مع شقيقه الأكبر كيليان في عام 2017.

وبحسب ما ذكرته "سبورت"، فإن باريس سان جيرمان حاول تجديد عقد إيثان الذي ينتهي بالتزامن مع انتهاء عقد شقيقه.

وفي حالة التعاقد معه، سيقوم ريال مدريد بتسجيل إيثان مبابي في فريقه الرديف "كاستيا"، وسيحصل على فرصة اللعب مع الفريق الأول إذا احتاجه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

51

نهاية الشوط الأول بتقدم ايفرتون على ليفربول بهدف دون رد

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن