جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خليفة كلوب.. إيقاف تشواميني.. ومستقبل مارسيال

كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

خليفة كلوب

توصل المدرب روبن أموريم إلى اتفاق مبدئي مع نادي ليفربول، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بدءًا من الصيف بعد رحيل يورجن كلوب.

ومن المنتظر أن يوقع أموريم على عقد مع ليفربول حتى يونيو 2027.

ورغم اتفاق الطرفين، لكن نادي ليفربول لم يبدأ حتى الآن أي مفاوضات مع إدارة سبورتينج لشبونة البرتغالي الذي يتولى أموريم قيادته حاليًا.

ذا أثليتك

عودة رباعي ليفربول

تلقى نادي ليفربول دفعة معنوية كبيرة، بعدما عاد 4 لاعبين إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهدت تدريبات ليفربول، عودة كل من ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون، ديوجو جوتا وستيفان بايتيتش استعدادًا لمواجهة أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس.

ومن المؤكد غياب اللاعبين الأربعة عن موقعة أتالانتا، مع إمكانية مشاركتهم في لقاء كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، الأحد المقبل.

ديلي ميل

عقد جويلينتون

يقترب اللاعب جويلينتون من التوقيع على عقد جديد مع نيوكاسل يونايتد، لمدة 4 سنوات قادمة.

اللاعب الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو 2025، بصدد أن يصبح الأعلى أجرًا في نيوكاسل يونايتد مناصفة مع مواطنه برونو جيمارايش.

ويغيب البرازيلي جويلينتون عن نيوكاسل يونايتد بسبب إصابة في الفخذ، فيما من المتوقع أن يعود إلى الملاعب في مايو المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إيقاف تشواميني

تأكد غياب الفرنسي أوريلين تشواميني عن فريقه ريال مدريد الإسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحصل تشواميني على بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية إثر تدخله على جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي، وهي ثالث بطاقة صفراء يتحصل عليها، ليتأكد غيابه عن مباراة الإياب بسبب تراكم البطاقات.

فينيسيوس مطلوب

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية بشأن رغبة مسئولي الفريق الباريسي الكبيرة في التعاقد مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد خلال الفترة القادمة .

ووفقا لما ورد عن الماركا، فإن مسئولي باريس قاموا بإعداد 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع فينيسيوس، في محاولة لإغراء مسئولي الفريق المدريدي بقيمة الصفقة الكبيرة .

موندو ديبورتيفو

فيليكس يقنع سيلفا

أكد البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد المعار لبرشلونة، أن ما قاله حول رغبة مواطنه برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، في الانضمام للنادي الكتلوني كان صحيحًا.

وقال فيليكس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أنني أقنعت برناردو سيلفا بالانضمام إلى برشلونة، كل ما قلته عنه كان صحيحًا لم أكن أمزح، أعتقد أنني أقنعته باللعب لبرشلونة".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مستقبل مارسيال

كشفت تقارير صحفية أن لاعب فريق مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال، مطلوب في الدوري الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسبما ذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن هناك مناقشة جديدة داخل أروقة إنتر ميلان لبحث ضم مارسيال.

لاجازيتا ديللو سبورت

غرامة مدافع روما

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تغريم جيانلوكا مانشيني مدافع فريق روما 5 آلاف يورو.

وفتح اتحاد الكرة الإيطالي تحقيقاً ضد مانشيني، نظراً لطريقة احتفاله بالفوز في "ديربي العاصمة" مساء السبت الماضي، حيث لوح اللاعب بعلم ضخم بألوان لاتسيو، ومرسوم عليه "فأر عملاق".

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

ديشامب يراقب 6 لاعبين

سيكون ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، حاضرا خلال مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء.

ومن المقرر أن يراقب ديشامب 6 لاعبين من عناصر منتخب فرنسا الأساسيين وهم: "جول كوندي، كيليان مبابي، لوكاس هيرنانديز، كولو مواني، عثمان ديمبلي، وران زائير إيمري".

تشكيل باريس أمام برشلونة

استقر لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المحتمل أن يبدأ باريس بتشكيل مكون من: "دوناروما، ماركينيوس، هيرنانديز، بيرالدو، نونو مينديز، زائير إيمري، فيتينيا، رويز، لي، ديمبيلي، مبابي".

الصحافة الألمانية

بيلد

صدمة دورتموند

يفقد بروسيا دورتموند نجما مهما خلال مباراته مع أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعتمد المدرب إيدين تيرزيتش، مدرب فريق بروسيا دورتموند على تعويض غياب دونيل مالين، مهاجم الفريق، الذي أصيب في فخذه وغاب عن مباراتي بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني.

د ب أ

تعافي مدافع بايرن

أكمل ساشا بوي، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، حصة تدريبية منفردة اقتصرت على الركض فقط، ليعلن تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في أوتار الركبة.

وفي الوقت نفسه، يتواجد زملاء بوي في العاصمة البريطانية لندن، حيث يلعب بايرن ضد مضيفه أرسنال الإنجليزي، في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

29

ضربة حرة لإنجلترا وتسديدة من أرنولد من خارج منطقة الجزاء وتصكدم في الحائط الدفاعي لصربيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن