جميع المباريات

إعلان

تقارير: طلب ماكرون يثير أزمة بين مبابي وريال مدريد

مبابي

مبابي

أفادت تقارير صحفية، عن وجود أزمة بين كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قبل إتمام عملية انتقاله إلى النادي الإسباني في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن مبابي يضع المشاركة في دورة الألعاب ا لأولمبية باريس 2024، على رأس أولوياته وهو ما يتعارض مع قرار ريال مدريد بمنع جميع لاعبيه من المشاركة في هذا الحدث.

وتقام أولمبياد باريس 2024، في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وهي الفترة التي سيتواجد فيها ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة ودية استعدادًا للموسم الجديد.

ويدرك مبابي أهمية دورة الألعاب بالنسبة لبلاده، لذلك يصر على المشاركة، خاصة بعدما اختاره الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كأحد أبرز الوجوه في الحدث.

واقترح ريال مدريد أن يتخلى مبابي عن 50% من حقوق صوره لتعوض خسائر غيابه عن الجولة التحضيرية، لكن محامي اللاعب رفض هذا المقترح.

 ويخشى ريال مدريد، من طلب الثنائي تشواميني وإدواردو كامافينجا لاعبا الفريق بالمشاركة مع منتخب فرنسا في الأولمبياد، في حال مشاركة مبابي.

وذكرت الصحيفة أن مبابي لديه تخوض من نجاح المفاوضات مع نادي ريال مدريد، بعدما منحهم الضوء الأخضر بالفعل، حيث يمكنه أن يكون لاعبًا الفريق بداية من 30 يونيو المقبل.

ولا يزال موعد تقديم ريال مدريد، محل نقاش بالنسبة لفلورنتينو بيريز، حيث يفكر رئيس ريال مدريد في تقديمه بمجرد انتهاء اليورو، قبل جولة الولايات المتحدة (أو الأوليمبياد)، وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق فإن مبابي سوف يتحايل على رفض ريال مدريد مشاركته في الأولمبياد بأن يكون موعد تقديمه عقب نهاية دورة الألعاب يوم 11 أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن