جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. زيدان خليفة توخيل.. ضغط من أجل مبابي.. وإنجاز رافينيا

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

برناردو يكشف دوافع مانشستر سيتي

كشف برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، دوافع فريقه قبل مواجهة نادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وقال سيلفا في مؤتمر صحفي: "نريد التتويج بدوري أبطال أوروبا من جديد لنحقق لقبين على التوالي، ريال مدريد فقط هو الذي حقق 3 ألقاب متتالية، هذه هي دوافعنا قبل مباراة مدريد".

ذا صن

عقد جديد لماينو

يفكر نادي مانشستر يونايتد في تقديم عقد جديد للنجم الشاب كوبي ماينو، بعد تألقه بشكل كبير في هذا الموسم.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد تقديم مرتب كبير لماينو من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، وحمايته من العروض الأوروبية المغرية.

سكاي سبورتس

تفضيل ريال مدريد على السيتي

كشف جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، سبب تفضيله الانتقال للنادي الملكي على الانضمام لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال بيلينجهام: "لقد تحدثت مع العديد من الأندية، بناءً على نصيحة عائلتي، لأنه من الصعب معالجة الكثير من المعلومات في منتصف الموسم، لكن بمجرد أن اتصل بي ريال مدريد، لم يكن علي أن أفكر مرتين، لهذا السبب جئت".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

طرد أراوخو وتشافي

أشهر حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بطاقة حمراء للثنائي رونالدو أراوخو، مدافع الفريق، وتشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني خلال المباراة المقامة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض تشافي للطرد بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية المثيرة في اللقاء، قبل مغادرته لأرضية الملعب منح المدرب الإسباني التعليمات لمساعده أوسكار ليحل محله في الأوقات المتبقية من المباراة.

فيما طرد أراوخو بعدما تدخل بقوة على باركولا لاعب باريس سان جيرمان وكان أخر لاعب في الملعب.

سبورت

إنجاز رافينيا

سجل البرازيلي رافينيا، لاعب برشلونة الإسباني، الهدف الوحيد في مباراة فريقه ضد باريس اسن جيرمان الفرنسي في اللقاء المقام على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الهدف رقم 600 لبرشلونة في بطولة شامبيونزليج منذ تسميها في موسم 1992-1993.

وسجل برشلونة في النسخ الـ 29 التي لعبها في دوري أبطال أوروبا، 600 هدفًا في 303 مباراة، فاز منها حتى الآن بـ 178 وتعادل 68 وخسر 57. ومن حيث الأهداف التي تلقتها شباكه 311.

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة هدافي برشلونة في دوري أبطال أوروبا برصيد 120 هدفا، يليه ريفالدو ولويس سواريز (25)، ونيمار وكلويفرت (21)، ولويس إنريكي (20).

ماركا

زيدان خليفة توخيل

لا يزال نادي بايرن ميونخ يبحث عن بديل الألماني توماس توخيل الذي سيرحل عن تدريب الفريق البافاري في نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وتواصلت إدارة النادي الألماني مع وكيل أعمال زين الدين زيدان من أجل إقناعه بتدريب الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعدما فشل الفريق البافاري في كل شيء تقريبا في الموسم الجاري.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

مستقبل جورجينيو

ينتهي عقد جورجينيو مع أرسنال هذا الصيف، وسط شائعات بشأن إمكانية عودته إلى الدوري الإيطالي.

وقال جواو سانتوس، وكيل أعمال جورجينيو: "يوفنتوس لا يحتاج إلى جورجينيو لكن إذا أرادوا ضمه فيمكنهم دائمًا الاتصال بي".

وأضاف بشأن اهتمام فيورنتينا: "علينا أن نفهم ما إذا كانوا يفكرون في جورجينيو بالفعل.. إنه نادٍ طموح لذا لن تكون هناك أي مشكلة بالنسبة لنا، لكن حتى الآن لم يتصل بنا أحد".

لا جازيتا ديلو سبورت

مفاجأة فيليبي أندرسون

أتم فيليبي أندرسون انتقاله من لاتسيو إلى بالميراس البرازيلي مجانًا، في خطوة لم يكن يتوقعها نادي يوفنتوس.

وكان يوفنتوس يخطط لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة البرازيلي فيليبي أندرسون، لكن اللاعب مل من الانتظار، ليصل له عرض رسمي من بالميراس، وافق عليه على الفور.

ولعب أندرسون منذ مغادرته سانتوس البرازيلي في 2013، لـ3 أندية أوروبية، هي لاتسيو ووست هام يونايتد وبورتو.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

ماكرون يضغط من أجل مبابي

يواصل إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، الضغط من أجل استمرار كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، في فرنسا أكبر وقت ممكن.

ويود ماكرون أن تطلق جميع الأندية سراح لاعبيها من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بما في ذلك ريال مدريد إذ وقع مع كيليان مبابي.

وأوضح ماكرون: "سنفعل كل شيء من أجل تحقيق ذلك، لدي ثقة في أندية فرنسا وأندية أوروبا بشكل عام".

صافرات استهجان على مبابي وديمبيلي

واصلت جماهير برشلونة إطلاق صافرات استهجان على الثنائي كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي، من أجل تشتيتهم خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إسبانيا.

وقد تطلق جماهير برشلونة صافرات الاستهجان على كيليان مبابي بالتحديد الذي سينضم إلى فريق ريال مدريد في الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

بيلد

أمسية تاريخية في ملعب دورتموند

عاشت جماهير بوروسيا دورتموند التي حضرت لمشاهدة مباراة فريقها ضد أتلتيكو مدريد في ملعب سيجنال إدونا بارك، أمسية تاريخية، انتهت بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إثر الفوز إيابًا (4-2) بعد الخسارة ذهابًا (2-1).

وقال براندت بعد المباراة: "كانت أمسية رائعة لكل من حضر إلى الملعب"، فيما صرح زميله فولكروج: "نفذنا اليوم ما أردنا القيام به في الذهاب، كان يومًا رائعًا حقًا".

وعلق المدير الفني إدين ترزيتش، مدرب دورتموند، على عبور أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: "لعبنا شوطًا أولًا لا يصدق ثم تلقينا هدفين مؤسفين، ولكن انظر كيف عدنا".

وضرب بوروسيا دورتموند موعدًا مع باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كيكر

إيقاف نابي كيتا

أعلن نادي فيردر بريمن، إيقاف اللاعب الغيني نابي كيتا حتى نهاية الموسم، مع فرض غرامة كبيرة عليه.

ومن المنتظر أن يتخلص فيردر بريمن من خدمات كيتا هذا الصيف بعد واقعة رفضه السفر رفقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى ليفركوزن، بعدما علم أنه لن يكون ضمن التشكيل الأساسي.

وقال نادي فيردر بريمن: "لا يمكن التسامح مع سلوك كيتا.. لقد خذل الفريق في ظل وضع رياضي متوتر، ووضع نفسه فوق مصلحة الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن