جميع المباريات

إعلان

إبراموفيتش: الدوري الألماني يلهمني .. وأريد اللعب لبايرن ميونخ

ابراموفيتش

زلاتان إبراموفيتش

كشف النجم الدولي السويدي زلاتان إبراموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الخميس عن رغبته في اللعب لبايرن ميونيخ الألماني قبل اعتزاله اللعب.

وتردد أن إبراموفيتش تلقى عرضا للعودة إلى اللعب في صفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أعرب سيلفيو بيرلسكوني مالك النادي اللومباردي الأسبوع الماضي عن رغبته في التعاقد مع مهاجم آخر عقب التعاقد مع لويز أدريانو وكارلوس باكا.

وأوضح إبراموفيتش أنه يرغب في اللعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) قبل أن ينهي مسيرته الرياضية، وألمح إلى أنه يتمنى اللعب في صفوف بايرن ميونيخ، حامل لقب المسابقة في المواسم الثلاثة الأخيرة، على وجه التحديد.

وصرح اللاعب السويدي 33/ عاما/ لمجلة (11 فروند) الألمانية الرياضية "إن الدوري الألماني يلهمني بالتأكيد، ربما ألعب في يوم من الأيام هناك، مازال لدي الوقت لذلك".

أضاف "إذا ذهبت إلى ألمانيا، فإنه ينبغي علي اللعب في صفوف بايرن ميونيخ، إنه أحد أفضل خمسة أندية في العالم".

يذكر أن أي اتفاق محتمل لانتقال إبراموفيتش إلى ملعب أليانز أرينا قد يواجه عدة تعقيدات بسبب موقف الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن تجاه مهاجم منتخب السويد، نظرا للعلاقة المضطربة بينهما خلال فترة وجودهما ببرشلونة الأسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن