جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. مانشيني خجول و غير متعجل .. ومن هو مهاجم فان جال السري ؟

مانشيني

مانشيني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

     
اسبانيا

ماركا المدريدية

بيريز يجتمع بالصين مع سيرخيو راموس


كشفت تقارير اخبارية أن فلورنتينو بيريز، سيجتمع في الصين بسيرجيو راموس لبحث مستقبله مع الفريق.

وذكرت مصادر  أن بيريز، الذي لم يتواجد هذه الأيام مع الفريق باستراليا ضمن استعداداته للموسم الجديد، سيسافر إلى جوانجزو وشنجهاي بالصين لمصاحبة الفريق خلال مباراتيه أمام إنتر وايه سي ميلان ضمن كأس الابطال الدولية الودية الاسبوع المقبل.

وأوضحت أن رئيس الريال يرغب في الاجتماع وجها لوجه مع سرخيو راموس، واضعا في ذهنه عدم اتضاح مستقبله مع الفريق، رغم كونه بطل الكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

ويعرض المانيو 60 مليون يورو لضمن راموس، واتفق مع المدافع عن تفاصيل الراتب الذي سيتقاضاه حال الانتقال إليه، ولا يبدو أن جملة مدربه الهولندي لويس فان جال التي اطلقها مؤخرا “قلت في مرات عديدة ان الصفقات عملية، وقد يكون السيد راموس أيضا ضمن هذه العملية” تأتي من فراغ.

ويتطلع النادي الإنجليزي لإبرام صفقة تبادلية مع الريال، وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في الاستعانة بخدمات حارس الشياطين الحمر، الإسباني ديفيد دي خيا.


موضوع بن زيمة لازال محل نقاش

كشفت عدة تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد تراجعت عن موقفها ولا تمانع في الاستماع لعروض أرسنال لضم المهاجم  كريم بنزيمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر صحفية بريطانية أن أرسنال تقدم بعرض يبلغ 35   مليون يورو  لضم بنزيمة، وهو ما تم رفضه  في أول الأمر، إلا أن ريال مدريد تراجع واصبح مستعد للاستماع للعروض المقدمة.

ريال مدريد يسعى للحصول على أموال هذه الصفقة، لتمويل شراء الألماني ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند الألماني والذي سيتكلف 66  مليون يورو.
 
يذكر أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال يضع ضم بنزيمة كأولوية، لحل أزمة الهجوم في الجانرز


رودريجيز مرشح لتعويض كوينتراو

علمت مصادرنا  ان ريكاردو رودريجيز الظهير الايسر لنادي فولفسبورج يعتبر من بين ابرز المرشحين لتعويض الرحيل المرتقب للمدافع فابيو كوينتراو.

صاحب (22 عاما) يعتبر من بين افضل المواهب في العالم في مركز الظهير الايسر، ويملك في رصيده 30 مباراة دولية مع منتخب سويسرا، كما قدم عروض مذهلة الموسم الماضي مع فولفسبورج ساعد بها الفريق على العودة لدوري الابطال.

وانتقل رودريجيز لفولفسبورغ في صيف عام 2012 مقابل 7.5 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شهد مستواه تطور مثير، اذ لعب 101 لقاء بالدوري الالماني (11 هدفا). سعره الحالي وفقا لوسائل الإعلام الألمانية مابين 25 و 30 مليون يورو.


في انتظار فيليبي لويز

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو إن الفريق في انتظار انضمام فيليبي لويس، لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف معربا عن أمله في “ألا يتأخر كثيرا في الانضمام” إلى النادي مؤكدا أن الفريق الحالي “أفضل بكثير من العام الماضي”، متوقعا أن يكون الموسم المقبل “رائعا.

وأكد سيريزو، خلال حفل العشاء التقليدي مع الفريق والجهاز الفني والإداري للنادي قبل انطلاق الموسم، ينقصنا فيليبي لويس. أتمنى ألا يتأخر كثيرا في الانضمام.

وانتقل لويس من اتليتكو مدريد  إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي، وخاض معه 15 مباراة دون أن يسجل أهدافا.

وأوضح “كل الأمور تسير على نحو جيد للغاية. تعاقدنا مع جاكسون (مارتينيز) ولم يتبق أمامنا الكثير للقيام به، فقط الشروع في اللعب.

وأشار سيريزو إلى أنه اذا كان جوزيه مورينيو، قد أكد أن النادي سيبيع اللاعب ما بين اليوم وغدا فهذا حقيقي”، دون أن يعلق على الأنباء التي تتردد بشأن ضم تياجو موتا.

وأكد أن البرازيلي جييرمي سيكيرا “لاعب كبير قد يستمر” في صفوف (الروخيبلانكوس) على الرغم من قرب ضم فيليبي، مبديا سعادته الكبيرة بالفريق الحالي.

وأردف “بالنسبة لي انه فريق أفضل بكثير من العام الماضي. التعاقدات رائعة، وسنقدم موسما رائعا. يجري تشكيل فريق كبير، والتعاقدات عوضت الراحلين


فالديز يعود لاسبانيا نهائيا


اقترب الحارس الإسباني الدولي السابق فيكتور فالديس كثيراً من العودة لإسبانيا في الموسم الجديد. حيث يتواجد وكيله "خينيس كارباخال" حالياً في مدينة فالنسيا بالفعل من أجل التفاوض مع الخفافيش لإنهاء إعارة اللاعب إليهم في الموسم المقبل دون وجود خيارٍ للشراء.

وإذا ما تم هذا الأمر، فمن شأنه أن يحل الوضع المعقد الذي يعيشه اللاعب حالياً في مسرح الأحلام، بعدما رفض لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد  سفر اللاعب لبدء المرحلة التحضيرية برفقة زملائه في الفريق.

ولا يبقى حالياً سوى اتفاق اللوس تشيز مع اليونايتد على صيغةٍ مرضيةٍ لجميع الأطراف من أجل إنهاء تلك الصفقة، حيث يأمل فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو أن يوافق حارس برشلونة السابق -33 عاماً- على تخفيض راتبه العالي الذي يتقاضاه في النادي الإنجليزي، مقابل الحصول على فرصةٍ أساسيةٍ للعودة للعب الأدوار الأولى مجدداً في أعلى المستويات، خصوصاً مع اقتراب فالنسيا من التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يخوض التصفيات في الشهر المقبل.

وتجدر الإشارة لكونها ستكون خطوةٌ كبيرةٌ لحارس لاروخا السابق سيكون من أجل إثبات تعافيه تماماً من إصابة الرباط الصليبي التي أحبطت رحيله إلى موناكو الفرنسي في الصيف الماضي، قبل أن ينتقل في يناير إلى الأولد ترافورد، حيث لعب دوراً هامشياً كبديلٍ في الظل للحارس  الدولي الشاب دافيد دي خيا، والمرشح حالياً للانتقال لريال مدريد.
 
ومن جانب فالنسيا، فسوف يكون فالديز تعزيزاً مثالياً لهم قبل انطلاقة مشوارهم في الموسم الجديد، خصوصاً مع إصابة الحارس الأساسي البرازيلي دييجو ألفيش بقطعٍ في الرباط الصليبي لركبته في نهاية الموسم المنقضي، سيحرمه من المشاركة مع الفريق طوال الدور الأول من الموسم القادم على أقل تقدير.


موندو ديبورتيفو  الكاتالونية


الجابون تنفي تماما


نفت السلطات الجابونية دفعها لأي مبلغ مالي للنجم ليو ميسي، مهاجم برشلونة، من أجل زيارة البلاد ووضع حجر الأساس مع الرئيس علي بونجو لأحد الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 . وجاء النفي عبر بيان رسمي لسفارة الجابون في فرنسا، لتكذيب المعلومات التي نشرتها فرانس فوتبول ، بتأكيد  حصول ميسي على مبلغ 3.5 مليون يورو نظير زيارته الخاطفة للجابون.

وذكر البيان “تنفي جمهورية الجابون بشدة تحويلها أو تعهدها بتحويل أي مبلغ مالي للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال زيارته للبلاد يومي 17 و18 يوليو 2015″.

ويخلف علي بونجو في رئاسة الجابون والده عمر بونجو، الذي وصل للمنصب في عام 1967 واستمر فيه حتى وفاته في 2009. ورافق ميسي خلال زيارته زميله السابق والدولي البرتغالي السابق ديكو.

وكانت فرانس فوتبول  قد نشرت أيضا “في الجابون، التي لا يستفيد فيها جانب كبير من الشعب من عائدات النفط، تدين المعارضة استمرار سياسة الإلهاء أو الحصار”.

 وأوضحت الصحيفة أن زيارة ميسي يقف ورائها الكاميروني صامويل إيتو، زميل ليو  السابق بالفريق الكتالوني، حيث تربطه علاقة صداقة وثيقة برئيس الجابون، مشيرة إلى أنه سبق له إقناع تشافي هرنانديز وفيكتور فالديز، لاعبي البرسا السابقين، بزيارة ليبرفيل، في مايو 2012، لافتتاح مؤسسة الرئيس المخصصة لاكتشاف “المواهب الجديدة”.

وأضافت أن المعارضة الجابونية انتقدت خروج نحو 2 مليون يورو من الخزائن العامة لتنظيم مباريات ودية للبرازيل أو البرتغال في البلاد، إضافة لملايين الدولارات لاستقبال الأسطورة البرازيلي بيليه


نيمار مهدد بالغياب عن السوبر

يُواجه نيمار خطر الغياب عن المباراة التي ستجمع برشلونه  حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بفريق إشبيلية، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي، وذلك في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي. يوم الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل، على ملعب ميخائيل ميسخي في العاصمة الجورجية تبليسي.

ووفقاً للمصادر الإسبانية، فإن عودة مهاجم النادي الكتالوني المتأخرة إلى معسكر فريقه الإعدادي للموسم المقبل تهدد إمكانية مشاركته مع فريقه في المباراة التي ستجمعه بنظيره إشبيلية، حيث سيلتحق نيمار بمعسكر فريقه يوم الـ30 من شهر تموز الحالي، أي بعد يوم واحد من انتهاء جولة الفريق الكتالوني استعداداً للموسم الجديد في أميركا، وقبل أقل من أسبوعين من مباراة نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وسيُؤثر غياب اللاعب البرازيلي عن مباراة كأس السوبر الأوروبي كثيراً على مردود برشلونة، لا سيّما أنّ نجم كرة القدم البرازيلية كان له دور مهم في تحقيق الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، حيث شكّل هو وزميلاه في الفريق، ليونيل ميسي، و  لويس سواريز، ثلاثيا مُذهلا ومرعبا.


ادريانو يريد الرحيل

قالت وسائل إعلام أن وكيل أعمال أدريانو ظهير أيسر برشلونة وصل إلى إسبانيا لإنهاء علاقة اللاعب بناديه الكتالوني وإتمام صفقة انتقاله إلى روما.

ووفقًا لمصادر  فإن اللاعب القادر على اللعب على اليمين أو اليسار الدفاعي يسعى للخروج من برشلونة لقلة الفرص التي يحصل عليها.

وأضاف المصدر أن رودي جارسيا نجح في إقناع اللاعب بالانتقال إلى روما بينما نجحت إدارة النادي الايطالي  في التوصل لاتفاق حول الشروط الشخصية مع اللاعب.

وذكر المصدر أن 8 مليون يورو سيعرضها روما على برشلونة لشراء اللاعب الذي سيُنهي عامه الـ 31 في أكتوبر القادم بينما يبدو بطل الثلاثية مترددًا في التخلي عن اللاعب مع العقوبة المفروضة على النادي.


مارادونا يتهم زوجته السابقة

مثلت كلاوديا فيافاني زوجة دييجو مارادونا، الثلاثاء أمام القضاء بتهمة اختلاس 8.7 مليون دولار من أموال مارادونا التي كانت تديرها.

وحضرت فيافاني إلى إحدى محاكم بوينوس أيرس في إطار وساطة طلبها مارادونا الذي يطالب برد أمواله التي اختفت  من حساباته المصرفية بواسطة زوجته السابقة.

وقال فرناندو بورلاندو محامي فيافاني: "كلاوديا نموذج للمرأة، للسيدة التي حمت زوجها لمدة أعوام، إنها امرأة أمينة ليس لديها شيء لتخفيه، وفي مواقف مثل هذه فإن العدالة تستدعي البعض بشكل غير مبرر".

من جانبه، صرح ماتياس مورلا محامي مارادونا: "بناء على طلب من دييجو، تم استدعاء كلاوديا فيافاني للإدلاء بشهادتها، نظيفة أو مشبوهة، لا يمكن الحديث عن المتورطين طالما لم يتم إحراز تقدم".

كان مارادونا قد طالب باستدعاء فيافاني بعد اكتشافه أمر اختفاء ثلاثة مليون دولار من حساباته المصرفية.

وفقا لقناة (تودو نوتيثياس) المحلية، فإن التحقيقات التي طالب مارادونا بإجراءها كشفت عن معلومات مثيرة للشكوك تتعلق بزوجته السابقة، مثل امتلاك ثلاث شقق في ميامي بالولايات المتحدة تقدر قيمتها باثنين مليون دولار، ونفقات زيارات لطبيب أسنان اتضح أنه ليس كذلك، وبيع وشراء ممتلكات في الولايات المتحدة بصفة عزباء بينما كانت فيافاني متزوجة، فضلا عن إيداع ثلاثة مليون دولار بأحد مصارف أوروجواي.


المانيا

بيلد

ليوف لن يحضر قرعة اليورو


قرر يواكيم ليوف عدم حضور قرعة تصفيات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم ، التي تقام مراسمها في مدينة سان بطرسبرج السبت المقبل.

وقال لوف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :”في الوقت الحالي أركز فقط على تصفيات كاس الأمم الأوروبية ، إننا سندخل مرحلة حاسمة خلال الخريف. الأولوية بالنسبة لنا الآن للبطولة المقررة في فرنسا ، لا يزال الوقت مبكرا على كأس العالم.”

وسيمثل دا مانشافت  بطل العالم في حفل القرعة ، أوليفر بيرهوف مدير المنتخب وهيلموت ساندروك السكرتير العام للاتحاد الألماني وآخرون.

وسيكون بيرهوف مع نجوم مثل رونالدو وفابيو كانافارو وصامويل إيتو ضمن المشاركين في سحب القرعة.

وتعد ألمانيا مصنفة أولى في القرعة التي ستشهد تقسيم منتخبات أوروبا على سبع مجموعات تضم كل منها ستة منتخبات بالإضافة لمجموعتين تضم كل منهما خمسة منتخبات.

ولأسباب تتعلق بالبث التليفزيوني ستقع ألمانيا ضمن مجموعة تضم ستة منتخبات.

وتتأهل المنتخبات التي تحرز المركز الأول في كل من المجموعات التسع إلى جانب أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثاني إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في 11 مدينة روسية بين 14 يونيو و15 يوليو.

وتنطلق مباريات التصفيات في سبتمبر 2016 ، بعد شهرين من نهاية كاس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.


جوراديولا يترشح لانتخابات برلمان كاتالونيا

ترشح  بيب جوارديولا في الانتخابات المحلية التي سيشهدها إقليم كاتالونيا الإسباني في 27 سبتمبر.

وأكد النائب الكاتالوني بالبرلمان الأوروبي رامون تيرموسا على حسابه بتويتر أن جوارديولا سيترشح ضمن القائمة الموحدة لحزبي "التقارب الديمقراطي لكاتالونيا" و"اليسار الجمهوري لكاتالونيا".

ومن المعروف أن جوارديولا أعلن دوماً عن مناصرته لاستقلال إقليم كاتالونيا عن إسبانيا، كما شارك سابقاً في حملات مؤيدة لهذا الأمر.

ويوجد جوارديولا حالياً في الصين مع بايرن للاستعداد للموسم الجديد.


رافينها يريد الجنسية الالمانية

قال  رافينيا مدافع فريق بايرن ميونيخ إنه يرغب في الحصول على الجنسية الألمانية.

وأوضح رافينيا في تصريحات صحفية  "لقد تقدمت بالفعل بطلب، والآن أتمنى أن أصبح ألمانيا في وقت قريب".

وأضاف: "لقد عشت هنا بالفعل لفترة طويلة لذلك لا يوجد سبب يمنع ذلك".

ولعب رافينيا 29 عاما لفريق شالكه بين عامي 2005 و2010 وبعد فترة قصيرة قضاها في جنوا  الإيطالي، انضم إلى بايرن ميونيخ عام 2011، ويستمر عقده الحالي مع الفريق البافاري حتى عام 2017

وفي حالة حصول رافينيا على الجنسية الألمانية، سيكون متاحا للمشاركة مع المانشافت  حيث لم يمثل البرازيل سوى في مباراتين وديتين.


بلاتيني اقتنع بالمنصب ؟

يسيطر التردد على رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني  لخوض سباق الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي للعبة فيفا بعد اتخاذ بلاتر قرار التنحي بداية الشهر الماضي رغم فوزه بانتخابات الولاية الخامسة أمام الأمير الأردني «علي بن الحسين».

وأكد الاتحاد الأوروبي بأن بلاتيني لم يقرر بعد أي شيء فيما يخص ترشيح نفسه لقيادة الفيفا في الفترة القادمة، في رد واضح على الشائعات التي انتشرت حول نيته في خوض ذلك السباق نظرًا لتمتعه بدعم العديد من اتحادات كرة القدم حول العالم وفي أوروبا خصوصًا.

وسيُعقد هذا الأسبوع في العاصمة السويسرية «زيوريخ» اجتماعًا بشأن تحديد موعد نهائي لعقد انتخابات رئاسية جديدة من المتوقع أن تشهد منافسة حامية الوطيس بين ثلاثة مرشحين أو أكثر.

وتلقى بلاتيني، حسب مصادر صحفية فرنسية، العديد من رسائل الدعم من أوروبا وآسيا وأميركا الجنوبية بالإضافة إلى أميركا الشمالية والوسي ومنطقة البحر الكاريبي، والتي تحثه على تقديم نفسه للانتخابات الرئاسية للفيفا.

لكن الاتحاد الأوروبي إلتزم الصمت عندما سئل عن صحة هذه التكهنات، حيث قال متحدث باسم اليويفا الاثنين «لم يقرر أي شيء حول هذا الموضوع، ولم يتم اعلان أي شيء بعد».



انجلترا


دايلي   ميرور  


من هو المهاجم الذي يتحدث عنه فان جال ؟  


يحتاج مانشستر يونايتد إلى مهاجم قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وربما هذا الأمر هو أكثر ما يحتاج إليه "الشياطين الحُمر"، بعد أن أتمّ أكثر من أربع صفقات جيدة حتى الآن، لكن المدرب الهولندي فان جال تكتّم وأعلن أن المهاجم السري سيكون من طراز رفيع، وسيتم الكشف عنه قريباً.

وكان فان جال امتنع عن الحديث عن المهاجم الذي سينتدبه مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الكروي، حرصاً على عدم الكشف عن اسم النجم الذي يريد ضمه إلى "اليونايتد"، لأن الصحافة قد تتحدث كثيراً وتُعكر الصفقة قبل إتمامها بنجاح، لذلك اختار فان غال طريقة سرية ولم يصرح بأي معلومات، لكنه ألقى "طُعما" للصحافة، أن هذا المهاجم هو "سوبر" ومن طراز رفيع جداً.

ولو تم التسليم جدلاً بأن كلام فان جال صحيح ويريد التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل، فإن الاحتمالات الموجودة في سوق الانتقالات الصيفية محدودة بعض الشيء وتنحصر في بعض الأسماء، أولاً رونالدو قد يكون خياراً، خصوصاً في حال لم ينسجم مع المدرب الجديد بينتيز، لكن هذا الخيار يبقى صعباً جداً. الاسم الثاني وهو ميسي، وهذا بالطبع لن يكون محل تداول.

أما الاسم الثالث فهو الألماني مولر، أكثر المهاجمين الذين يملكون فرصة للانضمام إلى مانشستر يونايتد، خصوصاً أن إدارة "الشياطين الحُمر"، رفعت سعر مولر إلى 100 مليون يورو، وستقدم العرض قريباً للنادي "البافاري"، والأمر ما زال قيد الدراسة.

أما المهاجم الرابع، فمن الممكن أن يكون الأوروجواياني إديسون كافاني، الذي ورغم أن مصادر صحفية ذكرت بأن وكيل أعماله رفض مانشستر يونايتد، وأشار إلى أن اللاعب ملتزم مع باريس سان جيرمان، إلا أنه يبقى أحد الخيارات الهجومية لفان غال. هذا عدا عن المهاجم الويلزي غاريث بيل الذي أيضاً هو خيار جيد. ويُضاف إليهم نجم برشلونة المهاجم بيدرو رودريجيز.


سترلينج و الاختبار

ترك رحيم سترلينج بصمة سريعة في مباراته الأولى مع مانشستر سيتي  بعد انضمامه في صفقة قياسية، حيث سجل هدفا بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق مباراة انتهت بفوز فريقه على روما بركلات الترجيح في كأس الأبطال الدولية الودية الثلاثاء.
 
وتعرض سترلينغ (20 عاما) لصيحات الاستهجان في ملبورن بعد أن تعثر في أول لمسة تقريبا للكرة لكن بعد دقيقة واحدة نال تحية بعد أن تسلم تمريرة من النيجيري الشاب كليشي ايهيناتشو لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف بسلاسة.
 
ورغم أن الأضواء كانت مسلطة على سترلينج الذي أصبح أغلى لاعب انجليزي في التاريخ بانتقاله من ليفربول إلى سيتي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني بحسب وسائل إعلام بريطانية، فإن الحارس جو هارت كان السبب الرئيسي في الفوز.

وأثار سترلينج الكثير من الجدل بسبب قيمة صفقة انتقاله لكن مستواه الجيد أمام الفريق الايطالي واختياره كأفضل لاعب في المباراة أعطى مؤشرا ايجابيا لتبرير سعره.

ولم يكن سترلينج محظوظا في مساعدة فريقه على التسجيل مجددا قبل استبداله بين الشوطين حيث لم يبد الحكم الأسترالي جاريد جيليت أي تعاطف معه حين تعرض لتدخل قوي من اليساندرو فلورينزي.
وسجل ميراليم بيانيتش هدف روما الأول في الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية من مسافة 25 مترا.


وأثار ايهيناتشو (18 عاما) الصاعد من أكاديمية سيتي الإعجاب بتحليه بالهدوء أمام المرمى حين تقدم لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد خطأ دفاعي في تمرير الكرة.

وعادل ادم ليايتش مهاجم روما النتيجة 2-2 قبل ثلاث دقائق على انتهاء اللقاء من تنفيذ رائع لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ليدفع بالمباراة نحو ركلات الترجيح.

وأضاع الكسندر كولاروف ثاني ركلة لسيتي بعدما أطاح بالكرة خارج المرمى لكن هارت نجح في التصدي لركلة ضعيفة من سيدو دومبيا وأخرى نفذها سيدو كيتا ليمنح الفريق الانجليزي الفوز وتصدى هارت لركلتي ترجيح ليفوز سيتي 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2


ليفربول يضم  بينتيكي رسميا

تعاقد نادي ليفربول مع المهاجم الدولي البلجيكي كريستيان بنتيكي، لاعب أستون فيلا السابق، رسمياً مقابل 32.5 مليون جنيه استرليني .

وذكرت مصادر صحفية ، ان بنتيكي (24 عاما)، حسم انتقاله للريدز بعد مسيرة ناجحة في استون فيلا، حيث شارك في 101 مباراة مسجلا 49 هدف.

وكشفت صفحة ليفربول عبر"تويتر" عن صورة للاعب بقميص "الريدز"، مشيرة الى انه سابع النجوم القادمين للفريق الانجليزي العريق.صاحب الأصل الكونجولي يلقب بـ ديديه دروجبا الجديد، وكان قد تمكن من قيادة الفيلانس للترشح لنهائي كأس انجلترا  على حساب ليفربول  بالذات في نصف نهائي الموسم الماضي على ملعب ويمبلي.

ولن يسافر بينتيكي للتحضير للموسم الجديد مع باقي لاعبي ليفربول في أديلايد، وسينتظر حتى مرحلة ما قبل بداية الموسم، وخلال تلك الفترة سيتدرب في ميلوود مع روبرتو فيرمينيو وفيليب كوتينيو.

وكان ليفربول قد أنفق مبلغ ضخم للتعاقد مع كل من «فيرمينيو وناثانيل كلاين وآدم بوجدان وجو جوميز» لكنه استغل انتهاء عقد داني إينجس وجيمس ميلنر مع بيرنلي  ومانشستر سيتي ليضمهما بالمجان.



كورييرا ديلا سبورت- روما


مانشيني يسعى للتعاقد

أكد روبرتو مانشيني أنهم يسعون للتعاقد مع أحد ثلاثة أسماء لتقوية هجوم الفريق الذي يسعى للمنافسة على لقب الاسكوديتو الموسم المقبل.


ويعتمد مدرب النيرادزوري بشكلٍ أساسي على ماورو إيكاردي ورودريجو بالاسيو في الهجوم لكنه بدا واثقًا من قدرتهم على جلب اسمٍ ثالث.

وفي حوارٍ معنا قال المانشيو "نحن فعلًا بحاجةٍ لمُهاجمٍ جديد لأننا نمتلك اسمين فقط في الأمام، بيريسيتش ما زال لاعبًا لفولفسبورج ومن الصعب التكهن بالمستقبل لكنه يمتلك الكثير من الجودة ويُمكنه اللعب في عدة مراكز هجومية.

وأضاف "لقد حاولت بالفعل ضم ستيفان يوفيتيش في موسمي الأخير مع مانشستر سيتي لكنه وصل عندما كنت قد غادرت، هو قادر على لعب دور مرجعي أو كمُهاجم مُساند بالإضافة لقدرته على المشاركة على الأطراف.

صلاح لاعب آخر بإمكانه اللعب كجناح أو مُهاجم مُساعد، وبينما يُعتبر يوفيتيتش لاعبًا للسيتي فإن صلاح في منتصف الطريق بين تشيلسي وفيورنتينا.

وأحدث الدولي المصري ضجةً في السيري أ خلال الأسابيع الماضية بعد رفضه البقاء مع فيورنتينا ما دفع الفيولا  للتوجه إلى القضاء بينما يحظى اللاعب باهتمام أندية إنتر وروما.

في الوقت نفسه يتطلع بيريسيتش الدولي الكرواتي إلى خوض تجربة جديدة في إيطاليا بعد تألقه في فولفسبورج بينما يبرز يوفيتيتش وكما كل موسم هدفًا للأندية الإيطالية.


هل يهزم نابولي روما في صفقة صلاح ؟

ذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا الأربعاء أن نادي نابولي قد تقدم بعرضٍ كبيرٍ لتشيلسي االانجليزي  من أجل الحصول على الجناح الهجومي المصري محمد صلاح في الموسم الجديد، ضارباً بعرض الحائط تصريحات وكيل اللاعب "رامي عباس"، بشأن عدم رغبة صلاح في الانتقال للبارتينوبي، ملمحاً لتفضيله الانضمام لروما.

وبحسب التقرير، فقد عرض الفريق السماوي دفع 24 مليون يورو بواقع 22 مليون + 2 آخرين كمتغيراتٍ لصالح البلوز، بالإضافة لإعارة الظهير الكولومبي الدولي خوان كاميلو زونيجا إلى فيورنتينا لإثنائهم عن تصعيد قضية الفرعون المصري للفيفا، مقابل انتقال الأخير البالغ عمره 23 عاماً للعب تحت إشراف المدرب ماوريتسيو سارِّي في الموسم الجديد.

وسيكون هذا العرض أعلى من حيث راتب صلاح وقيمة  الصفقة مقارنةً بنظيره الذي تحدثت التقارير الأخيرة عن استعداد الجيالوروسي للتقدم به، ويتضمن دفع مبلغٍ أقل مع إعارة المهاجم ماتيا ديسترو للفيولا في الموسم الجديد.


ساري معجب بالقادوري

أبدى ماوريزيو ساري المدرب الجديدي لنابولي اعجابه بإمكانيات الدولي المغربي عمر القادوري، وأثنى على مؤهلاته الفنية ما جعل علامات استفهام كثيرة تطرح حول مستقبله مع فريقه، خاصة أن إدارة الفريق مستعدة لبيعه بعد أن أعارته في الموسمين الأخيرين لتورينو.

و تذر مصادرنا  أن مدرب نادي نابولي ألح على مسؤولي النادي بالإحتفاط بالقادوري ضمن القائمة النهائية، التي بدأت الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وعاد القادوري بعد انتهاء فترة إعارة مع تورينو ليستأنف تدريباته مع فقراء الجنوب، في انتظار حسم مصيره.
 
وتتعارض رغبة ماوريزيو مع ما تخطط له إدارة نابولي، التي تسعى لبيع القادوري بعد العروض القوية التي حصل عليها، آخرها من نادي بولونيا الذي أبدى استعداده للاستفادة من خدماته باستعارته مع إمكانية شراء عقده مقابل 5 ملايين يورو.

ولعب القادوري معارا لتورينو في الموسم الماضي، وتألق معه بشكل لافت في الدوري الإيطالي، لذلك أبدى تورينو رغبته بضم اللاعب نهائيا من نابولي.


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مانشيني خجول و غير متعجل


قال روبرتو مانشيني إنه غير متعجل في دخول سوق الانتقالات الحالي، مبينا أنه لا يوجد أي جديد لديه فيما يتعلق بالتعاقد مع لاعبين جدد، فسوق الانتقالات مفتوح حتى نهاية شهر أغسطس القادم وهناك وقت كاف للتفكير بالأمر  وجاءت تصريحات مانشيني بعد المباراة التي خاضها الانتر مع بايرن ميونخ في شنغهاي بالصين ضمن تحضيرات الفريقين للموسم القادم، حيث أشاد بلاعبه الفرنسي الجديد كوندوجبيا القادم من موناكو،
وقال: "لعب كوندوجبيا مباراة جيدة رغم أنه تدرب معنا لعشرة أيام فقط، أعتقد أنه بحاجة للمزيد من الإعداد لكني سعيد بأدائه رغم أنه لعب لـ 45 دقيقة فقط.
 
وعن المباراة قال مانشيني: "أعتقد أننا لعبنا بشكل هجومي ودفاعي في ذات الوقت، فعندما تواجه فريقا مثل البايرن، ينبغي عليك أن تدافع جيدا، لكن الوضع تغير عندما قمنا بإجراء بعض التغييرات.


هيجواين يتشاجر في اسبانيا

اثار جونزالو هيجواين، الجدل بعد شجار في شوارع ايبيزا، حيث يقضي عطلته الصيفية هناك، المهاجم الدولي الارجنتيني تلقى استفزازا من طرف احد مواطنيه في الشارع.

وفي ساعة مبكرة من الصباح ، خرج هيجواين رفقة زميله في المنتخب الارجنتيني ايزيكيل لافيتزي من احد النوادي الليلية في ايبيزا، وطلب منه احد الاشخاص المتواجدين التقاط صورة معه ولكن مهاجم نابولي رفض ليقوم الشاب باستفزازه قائلا: "هيا، انت لا تسجل حتى ركلة جزاء".

هذه العبارة اثارت غضب المهاجم الارجنتيني، ليرد عليه: "انت لا تقول لي ذلك"، وبدأ هيجواين يهدد الشاب بضربه ولكن لم يعتدي عليه. وادرك مهاجم نابولي أن المشهد كان يتم تسجيله، ليتوجه عند الشخص ويطالبه بحذف الفيديو، قائلا: "احذف الفيديو او سأمزق رأسك". وتدخل بعض الاشخاص لتهديئة الامور، ليذهب المهاجم الارجنتيني في سيارة سوداء بعد الشجار الذي اثاره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن