شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. شائعة ميسي.. كسر الحظر.. وخسائر يوفنتوس

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
ماذا يفعل النجوم؟

بعد تعليق المباريات والدوريات الأوروبية بشكل كامل خوفًا من فيروس كورونا، اتجه عدد من النجوم لأنشطة أخرى لقضاء وقت الفراغ المتسع لديهم.

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد يقوم بتدريبات الجري داخل منزله، والبرازيلي نيمار يشاهد البرامج عبر تطبيق نتفليكس، وغيرهم من النجوم يشغلون وقتهم بأنشطة مختلفة.

فيرنانديز يرد

أكد برونو فيرنانديز لاعب نادي مانشستر يونايتد الوافد في شهر يناير الماضي، أنه ليس مسؤولًا بشكل منفرد عن تغير أداء ونتائج الفريق للأفضل.

وبعد تحسن نتائج الفريق في الفترة الماضية، قال فيرنانديز: "لاعب واحد لا يغير من الفريق، النتائج تحسنت عندما قام كل فرد بالفريق بدفعه إلى الأمام".

ميرور
حالة أرتيتا

كشفت لورينا بيرنال تطورات حالة زوجها، مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، والذي ثبت إصابته بفيروس كورونا المتفشي في القارة الأوروبية حاليًا.

وقالت زوجة أرتيتا عبر إنستجرام: "أشعر بالمسؤولية تجاه معرفتكم بتطورات الحالة، زوجي يشعر أنه بخير، إنه بحالة جيدة، لقد شعر بأعراض المرض ولكنها لن تمنعه عن العمل بشكل طبيعي".

ذا صن
بيكفورد يكسر الحظر

كسر جوردان بيكفورد حارس مرمى نادي إيفرتون، الحظر الذي يفرضه أغلب اللاعبين على أنفسهم بعد تفشي فيروس كورونا في الدول الأوروبية.

بيكفورد ذهب إلى أحد القاعات لمشاهدة أحدى مباريات الملاكمة ليكسر الحظر المفروض على لاعبي الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
فرصة لزيدان

تعد فترة الحجر الصحي فرصة بالنسبة لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أجل إعادة الفريق للطريق الصحيح، وذلك بعد النهاية السيئة للفريق قبل التوقف حيث فقد صدارة الليجا.

وخسر ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الدوري، وكان يواجه موقفًا صعبًا في دوري الأبطال بعد الخسارة في لقاء الذهاب أمام مانشستر سيتي باستاد سانتياجو برنابيو.

آس
نعم لنيمار ولا لمبابي

أبدى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان استعداده لرحيل نيمار دا سيلفا، لكنه تمسك ببقاء كيليان مبابي في صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

وحدد فريق العاصمة الإسبانية سياسة واضحة لموسم الانتقالات الشتوية وهو توفير التمويل المناسب عن طريق بيع نيمار في سبيل تأمين بقاء مبابي داخل الفريق.

سبورت
شائعة ميسي ورونالدوينيو كاذبة

لم يقم ليونيل ميسي بالتحرك لمساعدة رونالدينيو من خلال دفع 4 مليون يورو لسد ديونه وتخصيص فريق محاماة كما روجت بعض الصحف، على خلاف مع الواقع.

الحقيقة أن ليونيل ميسي لم يشعر بالحزن الشديد بسبب موقف رونالدينيو الذي وضعه في السجن، وبالرغم من ذلك لم يتحرك لمساعدته ماديًا أو قانونيًا.

موندو ديبورتيفو
ضغوط على يويفا

يواجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضغوطًا من أجل وضع عملية انهاء الدوريات الأوروبية كأولوية أولى بالنسبة له، وتأجيل بطولة أمم أوروبا لوقت لاحق من أجل هذا الأمر.

وستطلب الأندية الأوروبية من يويفا خلال اجتماع الثلاثاء المقبل أن يتم وضع خطة تسمح بإنهاء الدوريات.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
إيليتشيتش يتبرع بكرة الأبطال

قرر لاعب فريق أتلانتا جوسيب إيليتشيتش التبرع بكرة دوري أبطال أوروبا لصالح احدى المستشفيات.

لاعب أتلانتا سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في شباك فالنسيا بدوري أبطال أوروبا.

وجاء قرار جوسيب إيليتشيتش للمساهمه منه نظرًا لانتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

فوتبول إيطاليا:
خسائر لليوفي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس تلقى خسائر مادية بلغت 52 مليون يورو بسبب توقف النشاط.

ويأتي إيقاف النشاط لدى فريق "السيدة العجوز" بسبب تعليق الدوري الإيطالي لانتشار فيروس كورونا.

الصحافة الألمانية
بيلد
بيل يخطط لترك كرة القدم

يستعد الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، لافتتاح مطعم، حيث يخطط لبناء مستقبله بعد اعتزاله بعيدا عن كرة القدم.

المطعم سيتم افتتاحه في مسقط رأسه وسط العاصمة كارديف بأوائل شهر إبريل المقبل، وسيكون تحت الأرض، وسيضم ملعبًا مصغرًا لرياضة الجولف، وسيطلق عليه اسم "Par59".

ويقول جاريث بيل صاحب أغلى صفقة في تاريخ الريال مقابل 101 مليون يورو: "لقد ركزت دائمًا على كرة القدم ولم أشرب الكحول، لكن مثل هذه الأماكن تجمع الناس معًا وخاصة أولئك الذين يحبون لعب الجولف".

بيل لم يكن سعيدا في الآونة الأخيرة وتعرض للإصابة في كثير من الأحيان، فهل سينتقل الدولي إلى ناد آخر أم سيتوقف بعد نهاية عقده مع الريال في 2022 ويكرس نفسه لشغفه الكبير في لعبة الجولف؟

كيكر
أول حالة كورونا في البوندسليجا

أصبح لوكا كيليان، لاعب بادربورن، أول لاعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) تظهر نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا.

وذكر نادي بادربورن في بيان أنه يتخذ "إجراءات شاملة" لاحتواء مخاطر العدوى، وأنه يتواصل مع السلطات المحلية بشأن الخطوات التالية.

وكانت رابطة الدوري الألماني أعلنت تأجيل مباريات المرحلة الـ26 من البوندسليجا، ومن المقرر أن تظل المباريات معلقة حتى الثاني من أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
رسالة ميسي بشأن كورونا

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، رسالة بشأن المخاطر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، واعتبر أن هذا الوقت يعتبر فرصة مثالية للاستمتاع بالوقت مع المقربين في المنزل.

وقال ميسي في رسالة نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "إنها أيام معقدة للجميع، نحن قلقون بشأن ما يحدث ونريد أن نساعد في وضع أنفسنا مكان أولئك الذين يعانون".

وأضاف: "يجب أن تأتي الصحة دائما أولا، إنها لحظة استثنائية، لقد حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، كما أنها فرصة مثالية للاستمتاع مع القريبين منك".

فرانس فوتبول
أول هدف لمالكوم

سجل البرازيلي مالكوم، لاعب برشلونة السابق، أول أهدافه مع زينيت سانت بطرسبرج في مباراته ضد أورال يكاترينبورج، التي انتهت بفوز فريقه (7-1) في الأسبوع الـ14 من الدوري الروسي.

وسجل صاحب الـ23 عاما الهدف الرابع ليدون أول اهدافه بقميص زينيت بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في نهاية العام الماضي 2019.

يُذكر أن مالكوم انتقل إلى زينيت الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات