جميع المباريات

إعلان

احزم حقائبك ولا تستقل حافلتنا.. رئيس ناد مغربي يتهم حارس فريقه بـ"بيع" مباراة كرة قدم (فيديو)

المكناسي

إسماعيل قاموم - حارس نادي المكناسي المغربي

صب عادل تاعرابت، رئيس نادي المكناسي المغربي، غضبه على إسماعيل قاموم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، موجهًا له اتهامات عنيفة، تصل إلى بيع مباريات كرة القدم لصالح المنافسين.

كان المكناسي في حاجة إلى تحقيق الفوز على الاتحاد البيضاوي في الجولة 27 من منافسات دوري الدرجة الثانية المغربي، حتى يتسنى له الصعود إلى الدرجة الأولى.

فوز المكناسي على الاتحاد البيضاوي لم يتحقق، إذ تعادل الطرفان (2-2).

بعد نهاية المباراة، حل رئيس نادي المكناسي على أرضية الملعب، موجهًا انتقادات قاسية إلى الحارس قاموم: "احزم حقائبك وارحل بمفردك.. كيف لك أن تبيعنا".

وأظهرت مقاطع الفيديو، هجومًا آخر من أحد الإداريين الذي صرخ في وجه الحارس إسماعيل قاموم، بأنه لن يستقل الحافلة مع اللاعبين. 

الواقعة أثارت غضب نادي حسنية أكادير المغربي، الذي يملك عقد الحارس إسماعيل قاموم، حيث يشارك البالغ من العمر 24 عامًا مع المكناسي، على سبيل الإعارة.

ونشر حسنية أكادير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بيانًا رسميًا، رد فيه على التسريبات المنسوبة إلى تاعرابت، رئيس النادي المكناسي.

وتضامن حسنية أكادير مع إسماعيل قاموم، الذي وصفه بـ"المعروف بأخلاقه العالية وتفانيه في الدفاع عن الأخلاق الرياضية الحميدة طيلة مسيرته الرياضية".

البيان استنكر ما قاله عادل تاعرابت، مضيفًا: "نطالب الجهات المعنية بفتح تحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من تبث في حقه هذا السلوك الذي يهين كرامة لاعبنا وكل لاعبي كرة القدم". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن