جميع المباريات

إعلان

تقارير: صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على جوهرة الجيش الملكي

رضا سليم

رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، أن هناك رغبة من بعض الأندية المصرية للحصول على خدمات رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي في الصيف الجاري.

ووفقًا لصحيفة "هسبورت" المغربية، فإن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز بدأت بالفعل التحرك من أجل الظفر بخدمات رضا سليم والذي يُعد ألمع نجوم أندية الدوري المغربي.

ويعتبر صاحب الـ23 عامًا أحد العوامل المساعدة في تتويج فريق الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي في الموسم المنقضي، حيث سجّل في لقاء التتويج ضد اتحاد طنجة هدفين وصنع هدفًا في فوز انتهى للجيش الملكي بنتيجة (3-2).

وشارك جناح فريق الجيش الملكي في الموسم الماضي خلال 39 مباراة في مختلف المسابقات ليسجل 13 هدفًا كما كان له دورًا في صناعة الأهداف بعدما ساهم بـ14 هدفًا.

وصعد رضا سليم إلى الفريق الأول بصفوف الجيش الملكي منذ 2019 بعدما لعب في مختلف الفئات السنية للنادي، ليشارك في 115 مباراة مسجلاً 32 هدفًا وصنع 26 هدفًا آخرين.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في إحصائيات اللاعبين وقيمتهم السوقية، فإن قيمة اللاعب تقدر الآن بـ2 مليون دولار تقريبًا بعدما ارتفعت في يوليو الماضي نظرًا لعدد مشاركاته مع فريقه بجانب دوره من حيث تسجيل الأهداف.

اقرأ أيضًا..

يلا كورة ينشر فيديو يعرض للمرة الأولى حول هدف الإسماعيلي الملغي في الأهلي

مابين عدم احتفال حسن واعتراض باهر .. لماذا ألغى الحكم هدف الإسماعيلي في الأهلي؟ (قانون اللعبة)

بحذاء مقطوع.. يلا كورة يكشف كواليس اتفاق صلاح وطبيب ليفربول على اللعب مصاب

تألق بحذاء مقطوع.. حكاية 10 مباريات لعبهم صلاح مصابًا مع ليفربول

مصدر ليلا كورة: البرازيلي جوستافو يعود لحسابات الأهلي لتدعيم الهجوم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن