جميع المباريات

إعلان

الشارقة والأهلي مواجهة مكررة ولكن بأهداف مختلفة تلك المرة

صورة جماعية لفريق اهلي دبي

اهلي دبي

 الإمارات (ياللاكورة):

يستضيف فريق الشارقة نظيره الأهلي مساء الخميس في اطار مباريات بطولة كأس أتصالات والتي يحتل فيها الشارقة المركز الثاني خلف الوحدة برصيد اربع نقاط والمتصدر ست نقاط بينما يتذيل الأهلي المجموعة.

ويسعى الشارقة في تلك المباراة إلى تحقيق هدفين أساسيين من اللقاء أولهما الرد على خسارة الفريق أمام الفرسان في كأس صاحب السمو رئيس الدولة والثانية العودة إلى القمة حيث يؤمن له الفوز في المباراة أسترداد القمة من الوحدة الذي لعب مباراة أكثر من الشارقة.

ويخوض الأهلي اللقاء بحافز الرد على الشائعات التي نالت الفريق بعد الخروج من مونديال الأندية أمام اوكلاند النيوزيلندي في اول مشاركة للفريق في مونديال الأندية إضافة إلى تأكيد الفوز على الشارقة بعد ان تعادلا في الدوري وصعد الفرسان إلى دور الـ ٨ في الكأس على حساب الملك.

ولن تكون تلك هي أهداف الأهلي من المباراة وحسب بل يريد الرد عملياً على الشائعات التي نالت الأهلي خلال الفترة الماضية بإقالة مهدي علي مدرب الفريق بعد وداع مونديال الأندية وهو ما لم يرضي مسئولي الأهلي وسيكون وجود مهدي الرد الأبلغ على إستمراره لنهاية الموسم كما صرح مسئولية.

ويكتسب الشارقة ميزة هامة في تلك المباراة بإستعادة اللاعبين المصابين ابراهيم خليل ومارسيلينهو ومشعل عبد الوهاب وحميد احمد بينما يستمر غياب راشد احمد حارس المرمى لعدم اكتمال شفائه من تمزق في العضلة الخلفية. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن