جميع المباريات

إعلان

خاص..حسام حسن يعاقب هاني سعيد بالمران الفردي يوميا بسبب 375 الف جنيه

هاني سعيد

هاني سعيد

(القاهرة):

عاقب حسام حسن المدير الفني للزمالك مدافع الفريق هاني سعيد بإبعاده عن المران الجماعي وإلزامه بالتدريب منفردا كل يوم صباحا مع عمرو المطراوى مدرب الأحمال.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن حسن قرر معاقبة مدافعه الدولي بعد ان اعترض عليه لعدم تمكنه من حل مشكلة خصم مبلغ 375 ألف جنيه من مستحقاته الشخصية لدى النادي.

وبدأت المشكلة عندما استلم اللاعب دفعة من مستحقاته منذ ما يقرب من اسبوع ووجد مخصوما منها مبلغ 375 ألف جنيه مما دفعه للاستفسار من المدير الفني طالبا منه التحدث مع مجلس الإدارة وإعادة المبلغ المخصوم منه.

ولم يفعل حسام حسن شىء مما جعل اللاعب يتحدث معه بشكل غير لائق وهو ما لم يقبله مدرب الزمالك وقرر إلزامه بالتدريب منفردا لأجل غير مسمى.

وبالفعل تدرب اللاعب منفردا صباح الأحد مع مدرب الأحمال عمرو المطراوى.

وتعود مشكلة خصم المبلغ المذكور من سعيد إلى أزمته الشهيرة عند انتقاله من الإسماعيلي للزمالك حيث وقع اللاعب حينها لناديين هما الأهلي والزمالك، ما دفع إتحاد كرة القدم إلى تغريم اللاعب بمبلغ 375 ألف جنيه قام الزمالك بدفعهم.

وأرادت إدارة القلعة البيضاء تعويض المبلغ من مستحقات اللاعب ولكنها لم تتمكن من خصمها الموسم الماضى بعد ان حصل على مستحقاته بالكامل مرة واحدة لكنها قررت خصمه من مستحقاته  هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن