جميع المباريات

إعلان

خاص.. غالي: مدير النصر غير صادق.. ورحلت بإذن المدير الفني

حسام غالي

المشاكل تحاصر حسام غالي في النصر

كتب - كريم رمزي:

اتهم حسام غالي لاعب فريق النصر سلمان القريني مدير عام الفريق بأنه غير صادق بعد ان قال عنه انه هرب إلى مصر، مؤكدا انه حصل على إذن من المدير الفني للفريق قبل السفر.

وأضاف غالي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "وصلت القاهرة صباح الأربعاء، بإذن من المدير الفني للنصر للعلاج من إصابة بإلتهاب في وتر الخلفية تحت إشراف الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي".

وواصل "وافق المدير الفني على سفري إلى القاهرة في ظل إصابتي التي ستمنعني من المشاركة مع النصر أمام فريق الشباب في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس خادم الحرمين الشريفين".

وكان سلمان القريني مدير عام فريق النصر قد قال في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء ان غالي هرب الي القاهرة ولم يسافر بإذن من النادي مؤكدا ان اللاعب لا يحق له استئذان المدير الفني للفريق من اجل السفر وإنما عليه ان يستأذن الإدارة.

ورد غالي على تصريحات القريني قائلا "هذا الكلام غير صحيح وغير منطقي، فالمدير الفني في العالم كله له جميع السلطات في الفريق وعلى اللاعبين".

التفكير في الرحيل

من ناحية أخرى، أكد لاعب وسط المنتخب المصري انه بات يفكر جديا في الرحيل عن النصر، وقال "عقدي متبقي فيه عامين مع النصر ولكني أفكر في الرحيل بالتراضي عن النادي السعودي".

وكانت علاقة غالي قد توتر كثيرا مع النصر بعد أزمة المنشطات التي أتهم فيها، بالإضافة لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ فترة كبيرة.

ولم يفصح غالي في ختام حديثه عن وجهته القادمة في حال فسخ تعاقده مع النصر، مشيراً انه يرغب مبدئيا في الخروج بالشكل المناسب من النادي السعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
دريمز

دريمز

0 2
الزمالك

الزمالك

40

محاولة للزمالك بعد كرة طولية من مصطفى شلبي ويتصدى لها حارس دريمز بسهولة

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

49

تسديدة قوية من لاعب نوتينجهام تخرج بعيدة عن مرمى مانشستر سيتي إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن