جميع المباريات

إعلان

النصر يقترب من ضم لياو ليما لاعب ساو باولو البرازيلي

النصر الاماراتي

النصر الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

توصلت إدارة نادي النصر إلى أتفاق نهائي مع فريق ساو باولو البرازيلي بشأن التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم، لياو ليما، لمدة ثلاثة سنوات، لينضم إلى قائمة محترفي العميد في الموسم الجديد.

وأكدت إدارة النادي أن نادي ساو باولو سوف يحصل على 2 مليون دولار نظير انتقال اللاعب، بخلاف ما سيتقصاه اللاعب نفسه والذي يصل لقرابة المليون دولار في الموسم، خالية من الضرائب، إضافة إلى توفير مسكن وسيارة للاعب، مع المميزات الأخرى من مكافآت وراتب شهري.

ولم تعلن إدارة النصر عن أتمام الصفقة بشكل رسمي، خاصة وأنها في انتظار وصول اللاعب إلى دبي من أجل التوقيع على عقده الجديد مع العميد.

وعلى نفس الخط تتكتم إدارة النادي مفاوضاتها مع اللاعب المواطن أحمد إبراهيم لاعب عجمان - الذي هبط للدرجة الثانية - من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل، خاصة وأن هناك العديد من الأندية التي تفاوضا اللاعب الذي انتهى تعاقده مع ناديه عجمان مع نهاية الموسم.

ورفض مسئولي النادي الحديث حول مفاوضاتهم مع اللاعب مفضلين تكتم الأمر حتى تكلل المفاوضات بنجاح، لاسيما وان إدارة النادي تسعى لتدعيم فريقها بلاعبين جدد من اجل تحقيق نتائج أفضل من التي تحققت في الموسم المنصرم وشهد تأزم واضح لموقف العميد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن