جميع المباريات

إعلان

مارادونا يتفق على اجتماع قريب لتقرير مستقبله مع الارجنتين

مارادونا

مارادونا

بوينوس أيرس (وكالة الأنباء الاسبانية):

يجتمع دييجو أرماندو مارادونا في أحد الأيام بين الجمعة والاثنين المقبلين مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا، لتقرير مستقبله كمدير فني لمنتخب التانجو.

ونقلت الصحافة الرياضية في بوينوس أيرس عن مصادر قريبة من المفاوضات قولها إن مارادونا وجروندونا تحدثا هاتفيا واتفقا على لقاء بمجرد عودة المدير الفني من رحلته إلى فنزويلا التي يجتمع مع رئيسها هوجو شافيز.

وأبرزت الصحافة أمس الاثنين أن جروندونا شعر بالضيق عندما عرف برحلة مارادونا إلى كاراكاس، لأنه كان يتطلع إلى لقاء المدير الفني في الأيام الحالية.

لكن المصادر أشارت إلى أن المحادثة الهاتفية التي جرت اليوم كانت ودية للغاية، وسادها التفاؤل بشأن استمرار مارادونا في قيادة الفريق.

وسيعرض الاتحاد الأرجنتيني على المدير الفني الاستمرار في منصبه لأربعة أعوام أخرى، إلا أن النجم الشهير سيكون عليه تقديم "مشروع" محدد للاستمرار في المنصب.

وكان المتحدث باسم الاتحاد إرنستو تشيركيس بيالو قد ذكر الأسبوع الماضي إن "خوليو جروندونا سيطلب من مارادونا تقريرا ومشروعا للاستمرار أربعة أعوام أخرى".

وقضى مارادونا الأيام الماضية منعزلا في منزله بضواحي بوينوس أيرس منذ أن عاد من جنوب أفريقيا بعد خروج الفريق الأرجنتيني من دور الثمانية للمونديال.

ومن المقرر أن يلعب منتخب التانجو مباراة ودية أمام أيرلندا في دبلن يوم 11 أغسطس المقبل وأخرى أمام إسبانيا بطلة مونديال جنوب أفريقيا في السابع من سبتمبر، في نيويورك على الأرجح.

يذكر أن الأرجنتين ستستضيف في العام المقبل بطولة كوبا أمريكا.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن