جميع المباريات

إعلان

كاتانيتش : مجموعة الامارات بخليجي 20 حديدية

كاتانيتش

كاتانيتش المدير الفني لمنتخب الامارات

كتب - كريم ضيف الله :

وصف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش المجموعة الثانية التي وقع فيها الأبيض في بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقررة في اليمن بـ«الحديدية».

وجاء الأبيض الإماراتي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان «حامل اللقب» والبحرين والعراق، فيما جمعت الأولى منتخبات اليمن «مستضيف البطولة» والسعودية وقطر والكويت.

وقال كاتانيتش لـ«الإمارات اليوم» إن «مجموعة المنتخب الوطني أقوى من نظيرتها الثانية، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج إيجابية تمهيداً للمشاركة المرتقبة في بطولة كأس أمم آسيا المقررة في الدوحة مطلع العام المقبل».

وأوضح «سنواجه المنتخب العماني بصفته حامل لقب البطولة والمنتخب العراقي بطل النسخة الأخيرة لبطولة أمم آسيا، أما المنتخب البحريني فقد كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010».

وأضاف «أعتقد ان منتخبات مجموعتنا لها سطوة فنية أكبر من المنتخبات الاخرى التي هي في طور إعادة بناء وتنظيم في وقت مازالت منتخبات عمان والبحرين والعراق تحتفظ بتشكيلتها منذ سنوات».

وأكمل «رغم ذلك، لدينا نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين والقادرين على تحقيق الانتصار، وسنعمل بالطاقة الكاملة وبكل إمكاناتنا لنكون الأفضل في «خليجي 20»، ونسعى إلى العمل كفريق واحد، وأمامنا الكثير لنعمله وهدفنا تحقيق اللقب لا غير».

وقال كاتانيتش «المباراة التجريبة التي سيخوضها الأبيض أمام المنتخب الكويتي الشهر المقبل ستضع الحروف على النقاط»، مبدياً تفائلاً كبيراً لظهور مميز للكرة الإماراتية في المستقبل القريب.

وعن نظرته للمنتخبات التي سيلاقيها سواء في الدور الاول أو في نصف النهائي قال «ننظر لكل المنتخبات على أنها قوية ومميزة وتمتلك إمكانات عالية فنيا وبدنيا، لذلك سنرفع شعار الاصرار والعزيمة من أجل تحقيق الانتصارات».


 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن