جميع المباريات

إعلان

مالاجا وخيتافي يكتسحان سرقسطة وليفانتي في الليجا

خيتافي

خيتافي يحقق فوزا كبيرا في الدوري الاسباني

اكتسح فريق مالاجا مضيفه ريال سرقسطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في ملعب لاروماريدا معقل سرقسطة في مباراة مثيرة شهدتها الجولة الثانية من دوري الليجا الإسباني.

أحرز أهداف مالاجا كل من فرناندو ميجل (ق1 و27) وخوانمي (ق7 و29)، وكينكي (ق34)، بينما سجل أهداف ساراجوسا البرازيلي إيدملسون (ق40)، وفي الشوط الثاني قلص الفارق ماركو بيريز (ق68) وأندير إيريرا (ق80).

وعوض مالاجا خسارته التي مني بها أمام فالنسيا في الجولة الأولى 1-3 ليحصد أول ثلاث نقاط له في الليجا، بينما فشل ساراجوسا في تحقيق نتيجة إيجابية في ملعبه ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله سلبيا مع ديبورتيفو لاكورونيا في الاسبوع الأول.

وانتزع خيتافي فوزا مستحقا على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعبه كولسيوم الفونسو بيريز.

تقدم خيتافي عن طريق خايمي جافيلان (ق5) وعزز أدريان كولونجا الهدف الثاني (ق10) وقلص رافائيل خوردا النتيجة لليفانتي (ق13)، وشهدت الدقيقتين الأخيرتين من المباراة احراز خيتافي هدفين عن طريق جافيلان الذي أحرز هدفه الثاني والثالث لفريقه، وأضاف الهدف الرابع البديل أنخل أريزميندي (ق90 و91) معلنا مسك الختام لفريقه.

وحصد خيتافي بذلك أول فوز له في الدوري بعد هزيمته من إسبانيول 1-3 في الجولة الأولى، بينما واصل ليفانتي غفوته التي لم يستفق منها بعد خسارته امام إشبيلية 1-4.

وفاز سبورتنج خيخون بملعبه المولينون على مضيفه ريال مايوركا بهدفين دون رد، سجلهما ألبرتو بوتيا (ق47) ودييجو كاسترو من ضربة جزاء (ق86).

واستفاق خيخون بهذا الفوز معنويا بعد هزيمته القاسية التي تلقاها على يد أتلتيكو مدريد 0-4 ، بينما جائت النتيجة مخيبة لأنصار مايوركا الذي لم ينتشي بالتعادل مع ريال مدريد سلبيا في الجولة الأولى.

وانتزع فريق فياريال فوزه الأول بدوري الليجا الإسباني بعد تغلبه على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف مقابل لاشئ على ملعب المادريجال في الجولة الثانية من البطولة.

وعوض فياريال خسارته التي تلقاها في الأسبوع الأول على يد ريال سوسيداد 0-1 ليحقق أول ثلاث نقاط له، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند ثلاث نقاط ايضا بعد فوزه الأول على خيتافي 3-1. كما تعادل اشبيلية مع ديبورتيفو لاكرونيا بدون أهداف.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن