جميع المباريات

إعلان

ميسي يقود برشلونة أمام مايوركا وريال مدريد يستقبل ديبورتيفو

يللاكورة

القاهرة، 30 سبتمبر/أيلول (إفي): يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قيادة فريق برشلونة حين يلتقي مع ضيفه ريال مايوركا ضمن الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني التي تبدأ فعالياتها بعد غد السبت.

وافتقد برشلونة جهود ميسي للإصابة في آخر جولتين، إلا أن الفريق عرف خلالهما الفوز على سبورتنج خيخون واثلتيك بلباو على الترتيب ليدخل النادي الكتالوني دائرة المنافسة على اللقب.

وظهر ميسي مع برشلونة خلال الشوط الثاني من مباراة روبن كازان الروسي في دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء (1-1)، بما يجعل مشاركته أمام مايوركا شبه مؤكدة.

وفي الوقت نفسه، يفتقد برشلونة خلال اللقاء المقبل جهود المهاجم ديفيد فيا بعد طرده أمام بلباو وإيقافه لمباراة واحدة، بينما تدور الشكوك حول قدرة لاعب الوسط تشافي هرنانديز على المشاركة.

ويملك برشلونة 12 نقطة تضعه في المركز الثالث بجدول الترتيب متأخرا بنقطة واحدة عن فالنسيا صاحب الصدارة، فيما جمع مايوركا سبع نقاط وضعته في المركز الحادي عشر.

ومن جانبه يسعى ريال مدريد الرابع برصيد 11 نقطة إلى فك عقدة العقم التهديفي حين يستقبل ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز قبل الأخير في مباراة تبدو في متناول أبناء العاصمة.

وتعرض المدرب جوزيه مورينيو لانتقادات في الصحافة بعد تعادل ريال مدريد السلبي مع ليفانتي في الجولة الماضية حيث تسابق المهاجمان جونزالو إيجواين وكريم بنزيمة على إهدار الفرص السهلة.

وفي فالنسيا، يسعى الفريق صاحب الأرض إلى الفوز على بلباو لتحقيق هدفين أولهما الاحتفاظ بصدارة الليجا والآخر التعافي سريعا من صدمة الخسارة بين أنصاره أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء.

ويواجه فياريال صاحب 12 نقطة اختبارا سهلا حين يستضيف راسينج سانتاندير الذي جمع أربع نقاط فقط ويبدو ضمن المرشحين للهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويخوض إشبيلية (8 نقاط) أولى مبارياته في الدوري مع مدربه الجديد جريجوريو مانزانو حين يستضيف أتلتيكو مدريد الذي يسبقه بنقطتين ويسعى للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، يخشى إستبان فيجو مدرب هيركوليس الصاعد للأضواء أن يعود فريقه للتعثر أمام الصغار بعد فوزه على برشلونة وإشبيلية حيث يلتقي في هذه الجولة مع مضيفه خيتافي.

وفي لقاء بمؤخرة الجدول، يلتقي ساراجوسا المتذيل برصيد نقطتين مع سبورتنج خيخون (4)، بينما يلعب أوساسونا مع ليفانتي وألميريا مع مالاجا وريال سوسيداد مع إسبانيول.

----.

مباريات الجولة السادسة:.

السبت 2 أكتوبر/تشرين أول:.

ريال ساراجوسا × سبورتنج خيخون.

ريال سوسيداد × إسبانيول.

فالنسيا × أثلتيك بلباو.

----------.

الأحد 3 أكتوبر:.

إشبيلية × أتلتيكو مدريد.

خيتافي × هيركوليس.

ألميريا × مالاجا.

فياريال × راسينج سانتاندير.

أوساسونا × ليفانتي.

برشلونة × ريال مايوركا.

ريال مدريد × ديبورتيفو لاكورونيا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
أرسنال

أرسنال

2

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: دافيد رايا. خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، تاكيهيرو توماياسو. خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، مارتن أوديجارد. خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، لياندرو تروسارد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن