جميع المباريات

إعلان

بوبي تشارلتون يقترح استمرار فيرجسون في تدريب المان يونايتد 5 أعوام أخرى

يللاكورة

لندن، 18 ديسمبر/كانون أول (إفي): اقترح أسطورة كرة القدم الإنجليزية السابق بوبي تشارلتون، استمرار السير اليكس فيرجسون في تدريب مانشستر يونايتد خمسة عوام إضافية، على الرغم من أنه سيكمل خلال الشهر الجاري 69 عاما.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم السبت، أوضح نجم الشياطين الحمر السابق أن الحالة البدنية لفيرجسون تؤهله للبقاء في تدريب مانشستر يونايتد، مضيفا "أعتقد أن فيرجسون سيستمر مع الفريق، أعرف أن استمراره بمثابة خبر سيء للفرق المنافسة".

يشار إلى أن فيرجسون يقود المان يونايتد منذ أكثر من 24 عاما، ليصبح المدرب الأكثر بقاء في تدريب الشياطين الحمر ويتخطى الرقم القياسي المسجل باسم مات بوسبي.

وفي الوقت الذي تشير فيه وسائل الإعلام الإنجليزية إلى إمكانية اعتزال فيرجسون التدريب، يركز المدرب في الوقت الحالي من أجل قيادة الفريق إلى الفوز بلقبه التاسع عشر في الدوري الإنجليزي بجانب الفوز ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وبالرغم من إعلان فيرجسون في 2002 عزمه اعتزال التدريب، إلا أنه يرى حاليا أنه من الممكن أن يستمر في مسيرته التدريبية طالما أن صحته تساعده على ذلك.

وقال تشارلتون الذي لعب في صفوف مانشستر يونايتد بين أعوام 1954 و1973 ، "باقي الأندية الإنجليزية لا تتوقع استمرار فيرجسون في تدريب المان يونايتد ولكن هذا الأمر يدخل السعادة في نفوس عشاق الفريق".(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن