جميع المباريات

إعلان

مدير فريق ساكسو بنك.. كونتادور ما زال متحفزا لخوض منافسات الموسم

يللاكورة

مانوم (استراليا) 19 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال بيارني ريس مدير فريق ساكسو بنك اليوم الاربعاء إن البرتو كونتادور ما زال متحفزا للمشاركة في منافسات هذا الموسم رغم مخاوفه من ايقافه بشكل مؤقت وغيابه عن سباق فرنسا للدراجات.

وأضاف ريس لرويترز في مقابلة على هامش سباق تور داون اندر الذي يقام في استراليا ويعد بداية للموسم "كونتادور يشعر بالخوف الا انه متحفز تماما لتحقيق ما هو مطلوب منه."

وتابع "خلال المعسكر الذي يسبق الموسم كان كونتادور بالفعل متقدما على بقية زملائه في المناطق الجبلية. اعرف ان محاميه جهز له أفضل دفاع ممكن."

وجرى ايقاف كونتادور في اغسطس اب عقب فوزه بسباق فرنسا في يوليو تموز في انتظار قرار من الاتحاد الاسباني للدراجات بشأن اختبار المنشطات الذي سقط فيه. وقال كونتادور مرارا انه بريء من كل ما نسب اليه.

وقال ريس الذي فاز بسباق فرنسا عام 1996 قبل ان يقر بعد ذلك باعوام بانه استخدم عقاقير منشطة "نحن قلقون ونبذل كل ما في وسعنا لحمايته. نقوم بكل ما يمكن لضم افضل المتسابقين في العالم ولا يمكنني تخيل انه لن يرتدي قميص فريق ساكسو بنك."

ولا يتوقع صدور قرار من الاتحاد الاسباني قبل الشهر المقبل ويمكن ان تمتد الامور لاكثر من ذلك في ظل احتمالات تقدم المتسابق الاسباني او الاتحاد الدولي للدراجات او الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بالتماس ضد القرار سواء اكان القرار في غاية الشدة أو في غاية اللين.

وقال بات مكويد رئيس الاتحاد الدولي للدراجات لرويترز الاسبوع الماضي ان كونتادور يحتمل وبشكل كبير ان يغيب عن سباق فرنسا عام 2011 بسبب القضية.

وقال ريس "انها مجرد تخمينات. بالطبع فقد وجدوا مادة كلينبوتيرول المحظورة في عينته الا ان نسبة تركيزها تبدو قليلة جدا."

وأضاف "لم يفز بسباق فرنسا بفضل هذا. انه امر مدهش حقا ان تظهر هذه المادة في يوم واحد فقط من ايام السباق."

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن