جميع المباريات

إعلان

حسام يحمل نفسه مسئولية الخسارة أمام الأفريقي ويدافع عن غانم والصفتي

حسام حسن

حسام حسن مدرب الزمالك

كتب - احمد فوزى ووائل منتصر:

أعلن حسام حسن المدير الفني للزمالك عن مسئوليته للهزيمة الثقيلة التي لقاها الفريق علي يد الأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد 4-2، رافضا تحميل لاعبيه النتيجة.

وقال حسام فى تصريحات تلفزيونية " لن انتقد اداء لاعبين بعينهم. الزمالك يتصدر حاليا جدول مسابقة الدورى العام بفضل هؤلاء اللاعبين ومنهم المدافع عمرو الصفتى واحمد غانم سلطان اللذين يواجهون انتقادات كثيرة."

وتابع "خسرنا فى الشوط الاول امام الافريقى التونسى بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين، وسنلعب الشوط الثانى على ملعبنا بالقاهرة. أنا متفائل بتحقيق النتيجة التى تؤهلنا لدور الـ16 للبطولة".

وأكمل "الزمالك لعب ست مباريات اربعة منهم فى الدورى واثنين فى افريقيا ولم تهتز شباكه فى هذه المباريات بأى أهداف. انا المسئول عن الهزيمة امام الافريقي وليس اللاعبين".

وفي سياق آخر، أكد حسام حسن المدير الفنى للزمالك أن النادى غير قادر على شراء حارس مرمى ليكون بديلا لعبدالواحد السيد، وكشف فى الوقت ذاته انه لم يتقاضي راتبه منذ شهور.

وفي هذا الصدد قال "على الرغم من الامكانيات المادية الضعيفة التى يمر بها النادى فى الوقت الحالى، إلا اننا نتصدر جدول مسابقة الدورى، وأنا مستمتع جدا باجتهادى مع الزمالك، واؤكد باننى ومعى شقيقى ابراهيم مدير الكرة لم نحصل على رواتبنا منذ عدة شهور".

وأوضح مدرب الزمالك ان الظروف المادية الضعيفة التى يمر بها الزمالك جعلته يفشل فى التعاقد مع حارس مرمى، كما ان المهاجم احمد حسام ميدو لم يحصل حتى الان على اى مليم وقال "من يهاجمنا عليه ان يعرف جيدا الظروف التى نعمل فيها. على كل الاحوال انا سعيد بالعمل فى الزمالك".

واختتم المدير الفنى للزمالك تصريحاته قائلا "قبل ان اتولى تدريب الزمالك الجميع كان يعرف جيدا النتيجة أمام الاهلى قبل بدايتها، ولكن وبفضل الله منذ ان تولينا المسئولية لم نتعرض امام الأهلي للهزيمة. يكفى ان الأهلى كان سعيدا جدا بالتعادل الذى حققه امامنا هذا الموسم وكل ذلك فى صالحى".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن