جميع المباريات

إعلان

بطولة هولندا: ايندهوفن يستفيد من تعثر تونتي ليلحق به الى الصدارة

لقطة من المباراة بين فيينورد والكمار

لاهاى (هولندا) (ا ف ب) - استفاد ايندهوفن من تعثر تونتي انشكيده حامل اللقب بتعادله مع مضيفه دي غرافشاب 1-1، ليلحق به الى الصدارة بعدما تغلب بدوره على مضيفه هيراكليس الميلو 2-صفر اليوم الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الهولندي لكرة القدم.

في المباراة الاولى اكتفى تونتي بالتعادل للمرة الثانية على التوالي بعدما تلقت شباكه هدفا في الدقيقة 89 عبر روجير ميير، وذلك بعدما تقدم بهدف لداني لاندزات (72).

ورفع تونتي بهذا التعادل رصيده الى 65 نقطة في الصدارة بفارق الاهداف عن ايندهوفن الذي استعاد توازنه بعد خسارة امام تونتي بالذات (صفر-2) وتعادل مع هيرينفين (2-2)، بفوزه على مضيفه هيراكليس الميلو بهدفين للمجري بالاش دشودشاك (25) والسويدي ماركو بورغ (90) في لقاء اضاع خلله صاحب الارض ركلة جزاء عبر ويلي اوفرتوم (75) كما لعب بتسعة لاعبين بعد طرد مارك يان فليديروس (46).

وبقي اياكس امستردام في دائرة المنافسة على اللقب بفارق نقطة عن ثنائي الصدارة وذلك قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم المنتظم، بعد تغلبه على مضيفه نيميغن بهدفين للصربي ميرليم سوليماني (45) والبلجيكي توبي الدرفيرلد (65)، مقابل هدف للدنماركي لاس شوني (4).

وحقق فيينورد روتردام فوزا كبيرا على ضيفه فيليم تيلبورغ بستة اهداف للوك كاستايغنوس (27 و57 من ركلة جزاء) والياباني ريو ميايتشي (29 و81) وبرونو مارتنز ايندي (55) وجورجينو فينالدوم (74)، مقابل هدف للنمسوي اندرياس لاسنيك (20).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تونتي انشكيده 65 نقطة من 31 مباراة

2- ايندهوفن 65 من 31

3- اياكس 64 من 31

4- الكمار 56 من 31

5- دن هاغ 54 من 31

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن