جميع المباريات

إعلان

عرض- الترجي قد لا يلعب في الجولة المقبلة بدوري تونس بعد انسحاب قابس

يللاكورة

(لإضافة انسحاب مستقبل قابس من الدوري)

تونس 2 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قد يضمن نادي الترجي تعزيز تصدره للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم وقطع خطوة نحو إحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد قرار منافسه المقبل مستقبل قابس بالانسحاب من المسابقة.

وكان من المقرر أن يلعب الترجي في الجولة 24 للمسابقة مع قابس غدا الأحد لكن المنافس أعلن اليوم انسحابه من الدوري اعتراضا على قرار اعتباره مهزوما 2-صفر أمام ترجي جرجيس بسبب أعمال شغب.

ويأمل الترجي الذي فاز في اخر ست مباريات في جميع الأحوال في الاحتفاظ بموقعه في الصدارة لدعم فرصه في احراز اللقب قبل جولتين من نهاية السباق.

ويتصدر الترجي الدوري برصيد 55 نقطة متقدما بنقطتين على أقرب ملاحقيه النجم الساحلي بينما يحتل مستقبل قابس المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة بعد خصم نقطة تعادله مع جرجيس واعتباره مهزوما.

ويعول الترجي الذي يمر بفترة انتعاشة على تألق صانع اللعب أسامة الدراجي ولاعب الوسط يوسف المساكني لقيادته للاقتراب من اللقب بعد أن تخطى عقبتين صعبتين أمام الافريقي وشبيبة القيروان في الجولتين السابقتين.

وكان قابس حقق فوزا مهما في الجولة الماضية على قوافل قفصة بهدفين مقابل لا شيء وكان من المنتظر قبل قرار انسحابه أن يقاتل لمحاولة الهروب من الهبوط للدرجة الثانية.

ومن جهة اخرى سيحل النجم الساحلي ضيفا على ترجي جرجيس في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام منافس يقدم عروضا قوية على ملعبه.

ويسعى النجم الساحلي لمواصلة الضغط على الترجي المتصدر أملا في تعثر المتصدر للانقضاض على القمة.

وسيبذل النجم الساحلي كل ما في وسعه لجني نقاط المباراة لأنه يدرك أن أي تعثر في الامتار الاخيرة قد يقضي على أحلامه في انتزاع اللقب.

ويسعى الصفاقسي صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة لتعزيز موقعه عندما يستضيف شبيبة القيروان التاسع برصيد 27 نقطة والذي يأمل في العودة لطريق الانتصارات.

وفي بقية مباريات الجولة يلتقي الملعب التونسي مع النادي الافريقي ويستضيف البنزرتي فريق حمام الأنف ويلعب قوافل قفصة مع الاولمبي الباجي وأمل حمام سوسة مع مستقبل المرسى.

م ع ق - أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن