جميع المباريات

إعلان

خاص.. رئيس لجنة شئون اللاعبين: عقد شيكابالا مع الزمالك صحيح

شيكابالا نجم الزمالك

شيكابالا

كتب - احمد فوزي:

وضح المستشار احمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم موقف نجم الزمالك محمود عبدالرازق (شيكابالا) مع ناديه.

وكان صاحب الـ25 عاما قد وقع عقداً لمدة اربع سنوات مع الزمالك خلال ولاية ممدوح عباس لرئاسة النادي الا أن العقد لم يكن قد تم تفعيله.

واعلن المستشار جلال ابراهيم رئيس النادى الابيض ان اتحاد الكرة المصري سيعتمد عقد شيكابالا بعد ان يتم وضع مستحقات اللاعب عن الموسم الاول في حسابه البنكي.

بينما قام محامي اللاعب الاسمر بالتقدم بشكوتين إلى اتحاد الكرة لطلب عدم توثيق عقده مع الزمالك الذي كان قد سبق ووقع عليه.

وقال احمد الضبع فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "أؤكد من هنا بان شيكابالا من حق الزمالك بناء على تفاصيل العقد الذى استلمه اتحاد الكرة".

وتابع: "اوضح بان عقد شيكابالا مع الزمالك كان بتاريخ 30/6/2011 وتم تسليمه لاتحاد الكرة يوم العاشر من يوليو للعام الحالي وبالتالى فلن يمر عليه شهر وبناء على ذلك عندما يرسل النادي الابيض ما يفيد بحصول اللاعب على مستحقاته عن موسم 2010/2011 سيتم على الفور توثيق العقد".

وواصل: "نحن نعمل فى لجنة شئون اللاعبين من خلال اللوائح والقوانين وعقد شيكابالا مع ناديه واضح وصريح بالتواريخ وصحيح بنسبة مائة بالمائة".

وعن مشكلة الظهير الايسر احمد شديد قناوي مع ناديه المصري علق الضبع: "حضر لاتحاد الكرة الخميس مندوب من النادى البورسعيدي وسنستدعى اللاعب الاحد لاتخاذ القرار النهائي".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن