جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: فابيو في مران الاهلي الاربعاء .. وعقوبة مالية علي سعيود

سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي

كتب- كريم سعيد:

اكد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان المهاجم البرازيلي فابيو جونيو سيشارك في تدريبات الفريق يوم الاربعاء مشيرا من جهة اخري الي انه سيوقع عقوبة مالية علي الجزائري امير سعيود لتأخره في العودة من بلاده.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاحمر ان جونيور سيصل القاهرة مساء الثلاثاء لتوقيع عقود انضمام للنادي الاهلي بعدما تم الاتفاق علي كل الامور مع وكيله.

وكان العراقي سالم علوان قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق انتهاء كافة الاختلافات مع مسؤولي الاهلي بخصوص عقد جونيور مؤكدا ان اللاعب اصبح لاعبا رسميا بالفريق ولا يتبقى سوي توقيع العقود فقط.

واضاف عبدالحفيظ ان جونيور ووكيله كان من المفترض ان يصلا الي القاهرة مساء الاثنين ولكن وصولهما تأجل نظرا لانشغال اللاعب بإنهاء بعض متعلقاته الشخصية في البرتغال.

واكد عبدالحفيظ ان اللاعب سيشارك في مران الفريق بداية من يوم الاربعاء مستعبدا امكانية لحاقه بلقاء الترجي نظرا لعدم جاهزيته.

من جهة اخرى، قرر عبدالحفيظ توقيع غرامة مالية على صانع العاب الفريق الجزائرى امير سعيود بسبب تأخر عودته من بلاده وغيابه عن التدريبات خلال اليومين الماضيين حيث كان من المقرر ان يعود يوم السبت.

واكد عبدالحفيظ ان اللاعب سيصل الي القاهرة مساء الثلاثاء وسيشارك في تدريبات الفريق اليومية بداية من يوم الأربعاء.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن