جميع المباريات

إعلان

نجوم الشباب يعبرون عن حزنهم لوفاة الأمير سلطان

ميشيل بوردوم في تدريب الشباب

لاعبو فريق الشباب

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

عبر نجوم الفريق الأول بنادي الشباب عن بالغ حزنهم بفقدان الراحل الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ووصفوا نبأ وفاته بالفاجعة التي عمت على الأمة العربية والإسلامية وللعالم أجمع . ومعتبرين أن صدمة فقدان رجل بحجم سلطان الخير (رحمه الله) لم يخفف عنها سوى حبه لبذل الخير ومساعدة المحتاج مؤكدين ان الحزن العظيم لفقده والذكر الطيب والعطر لسيرته من الناس هو ما يبعث الطمأنينة للنفس لأن الناس هم شهداء الله في خلقه.

وتحدث الكابتن ناصر الشمراني عن شعوره لحظة تلقيه نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الأمير سلطان بن عبدالعزيز قائلا" كان الخبر فاجعة مؤلمة لنا وصدمة كبيرة عندما أيقنا أن رحل عن هذه الدنيا, فقد قدم الكثير لهذا الوطن من خلال جمعية الأمير سلطان الخيرية وغيرها من المشاريع الإنسانية والخيرية لكافة شعوب العالم الإسلامي " مضيفاً ان الحديث عن أفعال الخير للأمير سلطان رحمة الله لن يفيه حقة في حديث او تصريح إعلامي وعزاؤنا الوحيد هو مغادرته للدنيا تاركاً الخـير إسماً أرتبط بإسمة ومخلداً خصلة تميز بها رحمة الله.

من جهته قدم اللاعب نايف القاضي خالص التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والشعب السعودي والأمة الإسلامية والعربية بوفاة الأمير الأمير سلطان بن عبدالعزيز مطلع الأسبوع الجاري. وقال مضيفاً: " مواقف الأمير سلطان الخيرية عمت أرجاء الأرض ولم تقف عند حدٍ معين وأن خيره لا يعترف باللون أو الجنس بل كان عاماً للبشرية قاطبة".

وأضاف القاضي أن لحظة تلقيه نبأ وفاة الأمير سلطان عادت به الذكريات و هو يتشرفت بالسلام على عليه رحمه الله وكان سلامه الحار وابتسامته التي أسرت قلوب الشعوب الإسلامية والعربية عامة والسعودية خاصة هي لزمة ارتبطت به سائلاً المولى عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جنانه.

وأكد اللاعب سند شراحيلي انه وفور تلقى نبأ وفاة سلطان الخير صبيحة السبت الماضي أنقلب الحال في منزل أسرته وتسبب الخبر المفجع بتخييم الحزن العظيم على الجميع, مؤكداً انه لن تزول ابتسامته وذكرياته من أذهاننا وسيبقى في ذاكرتنا ما حيينا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن