جميع المباريات

إعلان

تصفيات اولمبياد 2012: البحرين تعود من كوالالمبور بفوزها الاول

لاعبو البحرين يحتفلون بالتسجيل في مرمى ماليزيا في

كوالالمبور (ا ف ب) - حول منتخب البحرين الاولمبي لكرة القدم تخلفه امام مضيفه الماليزي بهدفين الى فوز 3-2 الاحد في كوالالمبور ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة لاولمبياد لندن 2012.

وتقدم المنتخب الماليزي بهدفين سجلهما محمد نظمي (29) ومحمد الهيام (69 بالخطأ في مرمى فريقه) قبل ان يرد الضيف البحريني بثلاثية عن طريق سعد العامر (80) وعيسى احمد (84 و86).

وكانت اليابان فازت في المجموعة ذاتها على سوريا 2-1.

وانفردت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 ثلاث مباريات وبفارق 3 نقاط امام سوريا، مقابل 3 نقاط للبحرين ولا شيء لماليزيا.

وكانت الجولة الاولى شهدت فوز سوريا على البحرين 3-1 في عمان، واليابان على ماليزيا 2-صفر في توسو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز سوريا على ماليزيا 2-صفر في كوالالمبور، واليابان على البحرين 2-صفر في المنامة.

وتقام الجولة الرابعة في 5 شباط/فبراير 2012، حيث تلتقي سوريا مع ضيفتها اليابان، في حين تتقابل البحرين مع ماليزيا في المنامة.

يذكر انه يتأهل الى اولمبياد لندن بطل كل من المجموعات الثلاث على ان تشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في مدينة واحدة، ويتأهل بطل المجموعة لمقابلة رابع القارة الافريقية لتحديد المتأهل منهما الى النهائيات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن