جميع المباريات

إعلان

برانكو يوقف مران الاتفاق أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين قبل مواجهة العهد

تدريبات الاتفاق للقاء العهد

الاتفاق استعد للعهد جيدًا

جدة - إدارة الأخبار:

اختتم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لقدم الاتفاق مساء الثلاثاء مراحل الإعداد النهائية لموقعة العهد اللبناني المنتظرة يوم الأربعاء بمران ترفيهي غلب عليه طابع السرعة والتكتيك والجرعات اللياقية وتدريبات الكرات العكسية والتصويب على المرمى وهي الجزئية التي أخذت حيزا كبيرا من زمن التدريبات.

 وفي نهاية الأمر أجرى المدرب برانكو المناورة اليومية المتعارف عليها والتي أداها اللاعبين بشهية مفتوحة وشهدت عدد من الأهداف التي تبارى اللاعبين في تسديدها نحو المرمى.

 وشوهد  المدرب برانكو وهو يوقف المران أكثر من مرة لتنبيه اللاعبين لبعض الأخطاء التي وقعوا بها من حيث التمرير والاستلام والتمركز والتسديد نحو المرمى.

 بعد نهاية التدريبات أجرى المدرب برانكو حصة تدريبية لياقية تكتيكية للاعبين الذين لن يشاركوا في لقاء العهد وهم سند شراحيلي وسعد الذياب واحمد المبارك وزامل السليم وعلي الزقعان وعبد المطلب الطريدي برغبة زيادة المخزون اللياقي لديهم.

وتابع التدريبات نائب رئيس النادي الأستاذ خليل الزياني وبجانبه مدير العلاقات العامة بالنادي عبد الله العليان ومدير الفريق خالد الحوار وجماهير قليلة جدا جاءت للاطمئنان على جاهزية الفريق قبل الدخول في موقعة الأربعاء الهامة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن