جميع المباريات

إعلان

بالصور - العناية الإلهية تنقذ الكاميروني مختار لاعب هجر من سقوط لوحة جانبية فوقه

حادثة هجر

اللوحة بعد سقوطها

الدمام - حمودالزهراني

أنقذت العناية الإلهية المحترف الكاميروني مصطفى مختار لاعب نادي هجر بالإضافة إلى أخصائي اللياقة البدنية البرازيلي ريكاردو باهيتا ومواطنه جيبا مدرب الحراس من كارثة إذ سقطت اللوحة الجانبية للشقق المفروشة التي يقطنون فيها على سياراتهم التي تقف أمام شقق ليالي الشرق للشقق المفروشة.

وأثناء سقوط اللوحة على السيارات لم يكن أي أحد منهم في السيارة أو بالقرب منها، وحدث ذلك بسبب العوامل الجوية حيث كان هناك رياحًا شديدة اجتاحت محافظة الأحساء خلال اليومين الماضيين، وأدى مصطفى مختار تدريباته المعتادة قبل فوز فريقه على نجران مساء.

من جهة أخرى قدم عبد العزيز بن سليمان العفالق رجل الأعمال المعروف ، عضو مجلس أمناء مؤسسة الفكر العربي ، رئيس الغرفة التجارية بالأحساء سابقاً دعماً مادياً لنادي هجر بمبلغ مائة ألف ريال مساهمة منه في دعم مسيرة نادي هجر شيخ أندية الأحساء خلال المرحلة القادمة والتي تحتاج إلى دعم ومساندة كبيرة نحو ثبات فريق كرة القدم في دوري زين ومنافسة عدد من ألعابه المختلفة على البطولات التي يشارك فيها .. من جانبها ثمنت إدارة نادي هجر لسعادة الأستاذ عبدالعزيز بن سليمان العفالق دعمه ومساندته لنادي هجر متمنية له كل التوفيق والسداد.







تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن