جميع المباريات

إعلان

مورينيو: يتبقى لنا أن نعرف خصم برشلونة في النهائي

جوزيه مورينيو الداهية

جوزيه مورينيو

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، أنه ينتظر أن يعرف من سيواجه برشلونة في نهائي البطولة، بالرغم من عدم تأهله حتى الآن.

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "يتبقى لنا أن نعرف من هو خصم برشلونة في نهائي البطولة، ومباراتنا أمام بايرن ميونخ ستكون قوية للغاية".

وعند سؤاله إن كان سبب تأكده من تأهل برشلونة إلى نهائي البطولة بسبب التحكيم، علق مورينيو قائلا "أنا متأكد أنه فريق جيد وسينجح في التأهل للنهائي".

واستطرد مورينيو تعليقا على تصريحات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على أن البرسا يفوز بمساعدة الحكام قائلا "إبراهيموفيتش ذكي، ولكنه فهم الحقيقة متأخرا".

وأعرب مورينيو عن سعادته بفوز الريال بمباراة اليوم (5/2)، مؤكدا أن خروجه فائزا في الشوط الأول بهدفين نظيفين سهل المهمة كثيرا.

وأشاد مورينيو بمواطنه كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين، مؤكدا أنه دائما ما يقدم أداء رائعا، مثنيا أيضا على أنخل دي ماريا وخوسيه كاييخون وريكاردو كاكا محرزي أهداف الفريق.

وفاز ريال مدريد على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 5-2 اليوم الأربعاء، ليبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه بايرن ميونخ الألماني، بعد سابق فوزه خارج أرضه ذهابا بثلاثية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن