جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يغادر الى البحرين مكتملا لمواجهة البسيتين وغياب السبيعي ولازاروني ومظفر

تدريبات الاتفاق

الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

أختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء يوم الأحد تدريباته اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بمتابعة من رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان واللاعب المخضرم عبد الله يحى وبتواجد مندوب قناة لاين اسبورت الزميل عبد العزيز البطاح الذي أجرى لقاءات مع اللاعبين والادارين ستبث مساء الثلاثاء.

وكانت التدريبات قد اشتملت على الجوانب اللياقية المتنوعة وبعض الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب ومن ثم مناورة تكتيكية على ربع الملعب، ثم عمد المدرب السويح إلى تطبيق جزئية الكرات العكسية من أطراف الملعب والتي اخذت حيز كبير من التدريبات أعقبها التصويب على المرمى من مختلف زوايا الملعب وتدريبات اختبار المهارات.

واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب ادى فيها اللاعبين بحماس متدفق وروح معنوية عالية وشوهد المدرب عمار السويح وهو يوقف المناورة في اكثر من مرة لتنبيه اللاعبين الى اخطاء التمرير والتمركز والضغط على حامل الكرة.

وشهدت التدريبات عودة اللاعب يحى حكمي فيما لايزال المغنم وحسن مظفر ولازاروني وفايز السبيعي يواصلون برنامجهم التاهيلي الاعدادي على مضمار الملعب مع اخصائي العلاج ومدرب اللياقة.

إلى ذلك سيتواجد اللاعبون يوم الاثنين في مقر النادي الساعة الثانية ظهرا لتناول وجبة الغداء ومن ثم يتم تغادر البعثة الى مملكة البحرين عبر جسر الملك فهد بكامل طاقمها الفني والاداري وكل لاعبي الفريق الاول باستثناء الثلاثي فايز السبيعي وبرونو لازاروني وحسن مظفر.

الجدير بالذكر ان الاتفاق سيواجه فريق البسينين البحريني مساء الاثنين في لقاء تجريبي استعدادا لمواجهة السويق العماني اسيويا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن