جميع المباريات

إعلان

المغربي عموتة مديراً فنياً للسد القطري

عموتة

عموتة يدرب السد

الدوحة (رويترز)

 أعلن السد القطري حامل لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الخميس تعيين المغربي حسين عموتة مدربا جديدا له.

وكانت بعض التقارير المصرية قد اشارت إلى إقتراب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلى لتولي الإدارة الفنية للفريق القطري.

وسيتولى عموتة - الذي شغل في الماضي منصب المدير التقني لجهاز كرة القدم بالنادي - مسؤولية تدريب السد خلفا لخورخي فوساتي الذي قاد الفريق لإحراز لقب المسابقة الآسيوية.

وترك فوساتي العمل في السد بعد نهاية الموسم الماضي إثر احتلال "الزعيم" المركز الرابع في الدوري المحلي الذي احتفظ لخويا بلقبه.

وقال عموتة إنه طموحه غير محدود مع السد وإنه سيسعى للمنافسة على جميع البطولات.

وأضاف لموقع السد على الانترنت "السد دائما يدعم ويساند أبناءه في تحقيق الإنجازات وبناء الأسس والقواعد لتحقيق نجاحات جديدة.. أتمنى أن أكون على قدر هذة المسؤولية الكبيرة والتي تحتاج لتكاتف الجميع."

وتابع "طموحاتي وأحلامي كبيرة وبلا حدود.. سأسعى بكل قوة خلال الموسم المقبل للمنافسة على جميع البطولات لوضع الزعيم دائما على منصات التتويج خاصة مع ابتعاد السد عن منصات التتويج في البطولات المحلية في الفترة الأخيرة."

وسيقود عموتة اللاعب السابق للفتح الرباطي - والذي يشمل سجله التدريبي قيادة الفتح للفوز بكأس العرش وكأس الاتحاد الافريقي في 2010 - تشكيلة جيدة يقودها المهاجم الاسباني البارز راؤول جونزاليس الذي انتقل للعب في الدوري القطري بعد نهاية الموسم عقب مسيرة حافلة مع ريال مدريد وشالكه.

كما تضم تشكيلة السد عددا لا بأس به من اللاعبين الدوليين بينهم تسعة في منتخب قطر الذي يستعد لمواجهة لبنان في تصفيات كأس العالم الأسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن