جميع المباريات

إعلان

البرازيلي أوسكار ينضم لصفوف تشيلسي قبل مواجهة مصر

اوسكار

البرازيلي أوسكار

لندن،  (وكالة الأنباء الإسبانية):

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عبر موقعه الإلكتروني عن التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البرازيلي أوسكار، قادما من إنترناسيونال بورتو أليجري.

وأوضح النادي اللندني حامل لقب دوري أبطال أوروبا "تشيلسي سعيد بتأكيد التعاقد مع أوسكار".

وسيكون اللاعب (21 عاما)، الذي شارك في ست مباريات دولية مع منتخب السامبا، تحت مسئولية الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني للبلوز، بمجرد انتهاء مشاركة البرازيلي في دورة الألعاب الأوليمبية بلندن.

واستهل لاعب إنترناسيونال مشواره مع منتخب المدرب مانو مينيزيس في مايو/آيار الماضي خلال مباراة ودية أمام الدنمارك، وأحرز أول أهدافه في الشهر اللاحق في مرمى الأرجنتين.

ويصل لاعب الوسط، الذي قدم أداء ممتازا في فوز البرازيل على بريطانيا 2-0 يوم الجمعة الماضي في مباراة ودية استعدادا للدورة الأوليمبية، إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد أن لعب في اثنين من أشهر أندية البلد اللاتيني وهما ساو باولو وإنترناسيونال.

وفضلا عن أوسكار، أكد تشيلسي اليوم تعاقده مع لاعب الوسط البلجيكي ثورجان هازارد، شقيق إدين هازارد، وأهم صفقات الفريق اللندني هذا الصيف، قادما من لانس الفرنسي.

وأصبح أوسكار وثورجان (19 عاما) ثالث ورابع صفقات النادي الذي يملكه رومان أبراموفيتش في الموسم المقبل، بعد الألماني ماركو مارين من فيردر بريمن وإدين هازارد من ليل الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

1 1
ريال مدريد

ريال مدريد

57

جوووووووووووووووول الهدف الثاني لصالح بايرن ميونيخ عن طريق هاري كين

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

1 2
الهلال

الهلال

94

ضربة حرة للاتحاد وعرضية من الغامدي على حدود منطقة الجزاء ودفاع الهلال يتصدى ويبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن