جميع المباريات

إعلان

طائرة بعثة الفتح تقلع من البحرين عصراً الى الكويت استعداد للجهراء

تدريبات الفتح

الفتح

جدة - إدارة الأخبار:

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح صباح الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحاً من محافظة الاحساء إلى مملكة البحرين براً عبر حافلة خاصة، فيما سيكون موعد إقلاع الطائرة التي ستقل البعثة الفتحاوية من مملكة البحرين نحو دولة الكويت في تمام الساعة 30 : 4 عصراً على أن تصل البعثة بمشيئة الله في تمام الساعة 5.30 مساءً.

هذا سيجري الفريق الفتحاوي تدريباته يوم الاثنين على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.

الجدير ذكره وصلت بعثة الفريق الفتحاوي إلى محافظة الاحساء صباح السبت في تمام الساعة الثامنة براً عبر حافلة خاصة.

من جهة أخرى استأنف الفريق الفتحاوي مساء السبت على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته استعداداً لمواجهته المقبلة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الجهراء الكويتي ضمن مباريات دور 32 من بطولة كأس أبطال العرب للأندية.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة التعاون حيث خضعوا لتمارين استرجاعية ومن ثم لساونا وجاكوزي فيما شملت المجموعة الثانية بقية اللاعبين الذين خضعوا لتمارين اعتيادية تنوعت ما بين اللياقية و التكتيكية واختتمت بمناورة أجريت على منتصف الملعب بمشاركة الجهاز الفني.

وعلى صعيد متصل خضع قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان مساء السبت لفحوصات طبية لدى الراعي الطبي وستظهر نتائجها صباح الأحد.

يذكر بأن الحمدان تعرض لإرهاق عقب مواجهة التعاون نقل على إثرها للمستشفى، في المقابل انخرط مدافع الفريق بدر النخلي في البرنامج العلاجي بعد تعرضه للإصابة قبل مشاركته مع فريقه أمام التعاون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن