جميع المباريات

إعلان

عبدالغني: أنا وآل نتيف أخوان؟ بالطبع لا..فيديو

حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

كتب – محمد محسن باروخا:

تجاهل قائد لاعب النصر المدافع حسين عبدالغني سؤال مراسل القناة السعودية الرياضية حول رفضه لمصافحة الحارس تيسير آل نتيف قبل المباراة التي حل فيها فريق النصر ضيفًا على الفيصلي في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر والدور الأول من دوري زين للمحترفين ووجه تبريكاته للجماهير الصفراء على الفوز الذي حققه الفريق .

وقال عبدالغني:" مثل هذه الأمور غير المهمة لا تعنيني كي أرد على سؤال يتعلق بها، ولكن الأهم بالنسبة لنا جميعا الجماهير التي تمكنا من إسعادها في هذه المباراة، أما توافه الأمور التي أُسأل عنها غالبًا لا أرد عليها".

ورفض حسين عبدالغني وصف العلاقة التي تربطه بتيسير آل نتيف بعلاقة الأخوية، ورد على المراسل بالنفي القاطع الأمر الذي جعل المراسل يتحول إلى سؤال آخر بعيدًا عن هذه الجزئية.

وعن مدى صعوبة المباراة قال عبدالغني:" كل المبارايات التي يخوضها الفريق النصراوي أمام الفرق الأخرى في الدوري مباريات صعبة، فلا يوجد فرق صعبة وأخرى ضعيفة، فكل الفرق في الدوري السعودي قوية".

وأضاف:" لا يهمنا كفريق مدى صعوبة المباريات التي خضناها أو تلك التي سنخوضها في المستقبل، ولكن الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي هو التركيز على الفوز فقط في المباريات التي نخوضها في الدور الثاني لأن القادم أصعب".

وعقب عبدالغني على الأقاويل التي ترددت حول عدم رغبة بعض أعضاء الشرف بنادي النصر بعدم استمراه في الفريق قائلا:" ردي دائما يكون في الملعب، وأنا شخصيا لا أعلم ما تردد ولم أجد رفضًا من أي عضو شرف بالنادي لمشاركتي بالفريق، ولكن إن كان خروجي من الفريق في صالح النادي فلن أتردد للحظة في عمل أي شيء يكون في صالح النادي".

شاهد تصريح حسين عبدالغني


فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن