جميع المباريات

إعلان

كوينز بارك يحطم رقمه القياسي ويتعاقد مع ريمي

لويك ريمي

لويك ريمي

د. ب. أ:

حطَّم نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء رقمه القياسي في سوق الانتقالات بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الدولي لويك ريمي من صفوف مرسيليا.

ووقع ريمي عقداً يمتد لأربعة أعوام ونصف العام مفضلاً الانضمام إلى كوينز بارك على نيوكاسل يونايتد.

وقال هاري ريدناب المدير الفني لكوينز بارك :" بصراحة، لم أعتقد أننا سنحصل على جهوده، ولكن رئيس النادي تونس فرنانديز عمل عملاً شاقاً لأجل ذلك، ولم يستسلم في سبيل تحقيق ضم ريمي، ومن الرائع أن يكون بيننا الآن هنا".

وأضاف :"إنه لاعب دائماً ما أعجبت به، ولقد شاهدته في مرات عديدة خلال الأعوام الماضية. لقد قضيت معه ثلاث ساعات أو أربع في العام الماضي، لذا فإنه يعرف رأيي فيه وأعتقد أنه كان مهماً عندنا".

وأوضح :"إنه لاعب سريع ويمكنه تسجيل أهداف ويقود هجمات رائعة. تحركاته ممتازة، ولديه الإمكانيات اللازمة لكي يصبح مهاجماً استثنائياً" .

ولم يتم الكشف عن قيمة صفقة ضم ريمي، ولكن يعتقد أن كوينز بارك دفع ثمانية ملايين جنيه إسترليني (12.8 مليون دولار) لضم اللاعب.

ويمكن لريمي الذي سجل 17 مشاركة مع المنتخب الفرنسي أحرز خلالها 17 هدفاً، المشاركة مع كوينز بارك للمرة الأولى، خلال المباراة أمام ويستهام يوم السبت المقبل، ولكن الأمر يتوقف على وصول شهادة الانتقال الدولية الخاصة باللاعب.

وقال ريمي :"هاري أدى دوراً كبيراً في قدومي إلى هنا، فلقد تحدثت إليه وإلى توني فرنانديز طويلاً، وأوضحا تماماً أنهما يرغبان في قدومي إلى هنا، لقد أعطيانا الدفعة الصحيحة للانضمام إلى كوينز بارك رينجرز".

وتابع :"أريد أن أطور أدائي هنا ففي هذا الموسم الهدف هو البقاء في الدوري، ولكن بعد ذلك لدينا أهداف أكبر من هذا".

وأوضح :"بعد سبعة أعوام في فرنسا، فإن هذا هو الوقت المناسب لخوض تحدٍّ جديد في الدوري  الإنجليزي الممتاز الذي يعد أعظم مسابقة في العالم".

واختتم حديثه بالقول :"أنا واثق من تأقلمي في الدوري الإنجليزي الممتاز فخصائصي الأساسية دفعتني إلى المستوى الذي وصلت إليه اليوم، ولكني عاقد العزم على مواصلة التطور في الدوري  الإنجليزي الممتاز".


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن