جميع المباريات

إعلان

الجولة 21 لدوري ركاء .. أبها يوقف مسلسل هزائمه .. والعروبة يعتلي القمة

دوري ركاء

دوري ركاء

جدة - عبدالغني عوض:

أوقف فريق أبها سلسلة نتائجه السلبية التي سجلها في الجولتين الأخيرتين بدوري ركاء وعاد لنغمة الانتصارات في الجولة الـ21 يوم الخميس وذلك على حساب ضيفه النجمة بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل معلوي صالح ومحسن النجراني هدفي أبها فيما أحرز الهدف الوحيد للنجمة عبدالله الحويل، ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع في حين بقي النجمة على نقاطه الـ 22 في المركز الـ13.

وضمن نفس الجولة حقق القادسية فوزا مهما على الحزم بثلاثية نظيفة عن طريق عبد الإله هوساوي "هدفين" وصالح العمري ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس مقابل 21 نقطة للحزم في المركز الـ14.

واستمر الرياض في تحقيق نتائجه الإيجابية وهزم الطائي بهدفي يحيى النعمي وحسام الدوسري مقابل هدف لفريد الحربي ليرفع النادي العاصمي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع مقابل 29 نقطة للطائي صاحب المركز التاسع.

وكان فريق العروبة اقتنص القمة أمس الأربعاء بفوزه على ضيفه سدوس 2-1، بينما خسر حطين للمرة الثانية على التوالي وذلك أمام الجيل بالأحساء بهدف نظيف ليتراجع للمركز الثالث.

وتعادل الخليج مع النهضة بهدف لكل منهما وهي النتيجة التي لا تخدم كلا الفريقين حيث استقر الخليج في المركز الثاني بـ36 نقطة بينما هبط النهضة للمركز السادس بـ34 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

واكتسح الباطن ضيفه الوطني بسداسية نظيفة، فيما تعادل الأنصار مع الربيع سلبيًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن