جميع المباريات

إعلان

السوادي: التقاط الصور مع نجوم الأهلي كان أقصى طموحاتي

سلطان السوادي

سلطان السوادي

جدة - عبدالغني عوض:
 
أعرب سلطان السوادي نجم الأهلي الصاعد عن سعادته باللعب للفريق الأول بالنادي هذا الموسم واصفا زمالته لنجوم الفريق الكبار بالحلم الذي لم يكن يتخيّله.
 
وقال السوادي في لقاء مع برنامج صدى الملاعب "تدرّجت في الأهلي من الناشئين للأولمبي ثم الفريق الأول حاليا وصرت أتدرب مع اللاعبين الذين كنت أطمح فقط في التصوير معهم".
 
وأضاف "كنت أتحيّن الفرصة بعد فراغي من المران في فريق الناشئين بالنادي حتى أذهب لمران الفريق الأول وألتقط الصور مع تيسير الجاسم وكذلك صاحب العبدالله ومالك معاذ، والآن بعدما لعبت مع الكبار صرت أحترمهم أكثر وأستفيد منهم".
 
واسترجع السوادي ذكريات مشاركته لأول مرة مع الفريق الأهلاوي بدوري أبطال آسيا وكان ذلك أمام الجزيرة الإماراتي في دور الـ16 من الموسم السابق، موضحا أنه نزل إلى أرض الملعب وفريقه متأخر 3-2 قبل أن ينجح في التعادل واجتياز العقبة حتى الوصول لنهائي البطولة معتبرا أنه كان "فألا" حسنا على فريقه في تلك المباراة.
 
وكشف اللاعب الواعد أنه كان يفكر دائما أثناء اللعب، في المباريات التالية وهل سيلعب فيها أساسيا أم لا لأنه كان يطمح في أن يترك بصمة مع الفريق وليس مجرد المشاركة.
 
وعن مستقبله قال "طموحي كبير وأتمنى الانضمام للمنتخب وأن يعود الأخضر لمستواه من خلال مجموعة النجوم الموجودة لتشريف السعودية، وبالتأكيد أحلم بالاحتراف الخارجي ولكن عندما أكون مؤهلا لذلك".
 
يذكر أن السوادي كان يشارك بصفة أساسية في الفترة الأخيرة مع التشيكي كاريل ياروليم المدرب السابق للأهلي قبل أن يخيّر الصربي أليكس المدير الفني الجديد للكتيبة الأهلاوية استخدامه كورقة رابحة، وسجّل اللاعب هدفا جميلا في مرمى الاتفاق قبل أسبوعين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن